+A
A-

Track Pack الجديدة لسيارة ماكلارين 570S Spider تعزز مكانتها الرائدة

- سيارة 570S Spider من ماكلارين تمتاز بكونها سيارة مكشوفة مع ميزات وأداء يماثل سيارات الطراز 570S كوبيه

- مزايا تراك باك الجديدة تدمج معظم الخيارات المفضلة بالنسبة لمشتري سيارة 570S Spider الراغبين بالتمتع بسيارات ماكلارين الخاصة بهم في حلبات السباق

- الخطوة تعقب النجاح الذي حققته إضافة Track Pack في سيارات 570S كوبيه والتي شكلت ما يزيد عن 10% من مبيعات هذا الطراز

- الإضافات الجديدة تتضمن مقاعد سباق مصنوعة من ألياف الكربون وعجلة قيادة مغطاة بأقمشة ’ألكانتارا‘ (Alcantara®) باللون الأسود الكربوني وترقية المقصورة الداخلية للسيارة عبر إضافة ألياف الكربون مع إمكانية الاختيار من 6 تصاميم داخلية لسيارات ماكلارين الرياضية

- نظام العادم الرياضي والعجلات خفيفة الوزن ذات الدعائم العشرة والمصنوعة من الخلائط المعدنية مع ميزة العجلة الصامتة ونظام Track Telemetry من ماكلارين تشكل بمجموعها التصميم الأمثل لسيارات السباق

 

الإضافات الجديدة تتوفر للشراء اعتباراً من الان

أصبح بإمكان مشتري سيارة 570S Spider من ماكلارين حالياً الاستفادة من باقة Track Pack الجديدة التي تنطوي على باقة واسعة من المزايا لناحيتي الأداء والشكل، والتي تلائم حلبات السباق. وتم تصميم إضافة Track Pack لسيارة 570S Spider ، والتي يمكن طلبها عند تسجيل طلبات الشراء على السيارات الجديدة، لتقديم تحسينات جديدة تعزز قدرات القيادة بالنسبة لأصحاب السيارات من الشغوفين بقيادتها ضمن حلبات السباقات عندما تسنح لهم الفرصة بذلك، مع الحفاظ على مزايا الاستخدام اليومي التي توفرها سيارات ماكلارين الرياضية المكشوفة.

وعلاوة على خفض وزن السيارة - بحوالي 33 كيلوجرام بالمقارنة مع نماذج 570S Spider القياسية، تزيد إضافة Track Pack صوت الهدير في العادم لتعزيز الطابع الرياضي لهذه السيارة، فضلاً عن زيادة جمالية المظهر المهيب للسيارة والذي تمتاز به فئة سيارات Spider.

وبهذه المناسبة، قال جوليون ناش، المدير التنفيذي لقسم المبيعات والتسويق حول العالم في شركة ماكلارين أتوموتيڤ: "تحظى سيارة 570S Spider بسمعة طيبة كإحدى السيارات الرياضية الفاخرة والتي تثري متعة القيادة على حلبات السباق. وتمزج إضافة Track Pack الجديدة مجموعة واسعة من المزايا والمواصفات الرفيعة، إلى جانب مجموعة من الخيارات العملية المفضلة عند قيادة السيارات في حلبات السباقات، مما يزيد عدد الخيارات المتاحة أمام مشتري السيارات ويعود عليهم بقيمة مضافة أفضل في ذات الوقت".

وستستفيد قمرة القيادة في السيارات المزودة بإضافة Track Pack من إحدى التصاميم الداخلية الستة من ماكلارين والتي تتضمن أقمشة ’ألكانتارا‘ (Alcantara®) الأنيقة وجلد النابا الفاخر والتي يتم اختيارها من قبل المشترين. وتضفي مقاعد السباق المصنوعة من ألياف الكربون - والتي تسهم في خفض وزن السيارة بمقدار 13 كيلوجراماً بالمقارنة مع مقاعد السباق القياسية - وعجلة القيادة المغطاة بأقمشة ’ألكانتارا‘ (Alcantara®) باللون الأسود الكربوني طابع التشويق الذي تنطوي عليه تجارب القيادة في حلبات السباقات، إذ من الممكن الحصول على هذه النتائج استناداً إلى نظام قياس المسار من ماكلارين والذي يخفض الزمن الذي تستغرقه السيارة في الانعطافات والانتقال بين المسارات، فضلاً عن توفير تحليل بيانات ما بعد القيادة وتسجيلها مع إتاحة الرسوم البيانية لسرعة السيارة وقياسات تغيرات الوقت.

وتتضمن مزايا Track Pack أيضاً ترقية المقصورة الداخلية للسيارة عبر إضافة ألياف الكربون، والتي تشتمل على استخدام مواد خفيفة الوزن في تصميم إطارات الأبواب وجوانب لوحة القيادة ومفاتيح ذراع نقل السرعة ودعائم عجلة القيادة والأبواب، ومجموعة مفاتيح التحكم السفلية في عجلة القيادة والمنطقة المحيطة بشاشة نظام IRIS.

بينما تتضمن مزايا التصميم الخارجي للسيارة سقفاً أسود اللون ومصنوعاً من مادة البالاديوم، إلى جانب العجلات خفيفة الوزن ذات الدعائم العشرة والمصنوعة من الخلائط المعدنية مع ميزة العجلة الصامتة، والمزودة بإطارات ’بيريللي بي زيرو كورسا‘ والتي تسهم في خفض وزن السيارة بمقدار 33 كيلوجرام بالمقارنة مع العجلات القياسية. ويمكن إضافة المزيد من تصاميم  المرتكزة على ألياف الكربون في حال رغب المشترون بتخفيض وزن السيارة أكثر. وتكتمل إضافة Track Pack مع خيار العادم الرياضي مع غطاء العادم الصامت، والذين يمتازان بخفة الوزن وقوة الهدير بالمقارنة مع ذات الأنظمة في السيارات الرياضية القياسية.

وتعتبر 570S Spider، التي أطلقتها ماكلارين في شهر يوليو من العام 2017، حالياً السيارة المفضلة لدى معظم مشتري سيارات ماكلارين الرياضية. وتمتاز السيارة بمحركها ثماني الأسطوانات وثنائي الشواحن التوربينية بسعة 3.8 ليتر والذي يولد قوة دفع تبلغ 570 حصاناً. وباعتبارها السيارة الأقل وزناً ضمن فئتها مع أعلى معدل قوة بالنسبة إلى الوزن، نجحت سيارات Spider بترسيخ سمعتها الطيبة في مجال التميز بالأداء الديناميكي. ويعد القسم الأعلى من الجناح الخلفي للسيارة - والذي ظهر للمرة الأولى ضمن إضافة Track Pack الخاصة بسيارة 570S كوبيه ويباع بنسبة تزيد عن واحد من أصل كل 10 مبيعات في هذه السيارات - معياراً قياسياً في سيارة 570S Spider، وهو يوفر قوة ضاغطة إضافية لتحسين توازن الديناميكا الهوائية للسيارة عند انطلاقها بسرعات كبيرة على حلبات السباق، مما يسهم في تعزيز حضور Spider كسيارة تعادل في أدائها الديناميكي سيارات ’كوبيه‘.

وتتوفر إضافة Track Pack الخاصة بسيارة 570S Spider للشراء بسعر 9,084 دينار بحريني كخيار إضافي عند تسجيل طلب شراء السيارة. ولمزيد من المعلومات حول سيارة 570S Spider ونماذج سيارات ماكلارين الأخرى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Bahrain.McLaren.com