+A
A-

سكوب: جميع اللاعبين في القائمة جاهزون وضم 3 من "الأولمبي"

أكد المدرب التشيكي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، ميروسلاف سكوب، أهمية اللقاءين المقبلين لـ"الأحمر" أمام منتخبي فلسطين وتركمانستان.

وسيواجه "الأحمر" منتخب فلسطين وديا عند 7 مساء يوم 22 مارس الجاري على الاستاد الوطني، فيما يستضيف منتخب تركمانستان يوم 27 مارس ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وأوضح سكوب فيما يخص لقاء فلسطين أنه منتخب جيد جدا وتأهل للنهائيات الآسيوية، لافتا إلى أن مواجهته وديا خلال هذه الفترة تعد فرصة مناسبة للإعداد، خصوصا بعد توقف المنتخب عن التجمع بعد نهاية منافسات كأس الخليج.

وأشار سكوب إلى أنه أجرى بعض التغييرات في قائمة المنتخب؛ نظرا لإصابة اللاعبين عبدالوهاب علي وكميل عبدالله، بالإضافة إلى عدم إمكانية مشاركة اللاعبين سيد ضياء سعيد وأحمد عبدالله في لقاء تركمانستان الرسمي؛ لتراكم البطاقات الصفراء.

ولفت إلى أن القائمة الحالية لا تضم مجموعة جديدة تماما، بل أن بعض اللاعبين الموجودين في القائمة الحالية سبق لهم تمثيل المنتخب كجاسم الشيخ وإبراهيم العبيدلي، علاوة على عودة عبدالوهاب المالود بعد غياب طويل بسبب الإصابة وتألقه مرة أخرى.

وقال:"كما قمنا باستدعاء بعض اللاعبين الشباب من المنتخب الأولمبي كحسين جميل وأحمد بوغمار، بالإضافة إلى عبدالعزيز خالد نظرا لمعاناة عيسى موسى من الإصابة".

وأكد سكوب أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض اللقاءين مع المنتخب، خصوصا مع ما قدموه من مستويات مميزة وأداء عالي في الدوري، لافتا إلى أن الهدف هو الفوز في اللقاءين، باعتبارهما فرصة لتحسين مركزنا في التصنيف العالمي.