+A
A-

المنيوم البحرين تشارك في ملتقى التوظيف الأول

شارك الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (البا)، تيم موري، متحدثا رسميا في ملتقى التوظيف الأول الذي عقد، بتنظيم من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا بالتعاون مع جامعة البحرين الطبية وجامعة بوليتكنك البحرين.
وتم خلال الملتقى استعراض أهم الفرص التي يتيحها سوق العمل وأبرز التوجهات والأساليب المتبناة في مجال التعليم والتدريب في البحرين.
كما سلط موري الضوء في حديثه على إنجازات البا على صعيد تمكين وتدريب الموظفين من أجل تولي مناصب قيادية أعلى.
وقال موري خلال العرض التوضيحي: "التعليم والتطوير المستمر يزودنا بالمعرفة والمهارات اللازمة لنكون قياديين قادرين على التكيف في ظل الظروف المتغيرة باستمرار، 
وتؤمن شركة البا بأن ثقافة التعليم القوية تساهم في بناء قوى عاملة منتجة. ومنذ بداياتها، سعت البا للاستثمار في تطوير وتنمية العنصر البشري، الذي يعود له الفضل في العديد من النجاحات التي حققتها الشركة. ونحن فخورون بمشروع الشركة الضخم – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، والذي سيكون له عظيم الأثر ليس فقط في خلق الكثير من فرص العمل للمواطنين، بل ومن حيث تطوير المهارات والقدرات للموظفين البحرينيين تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030".
وضم ملتقى التوظيف الأول مجموعة من كبار المتحدثين والتنفيذيين من مجلس التنمية الاقتصادية وهيئة تنظيم سوق العمل وجامعة بوليتكنك البحرين والكلية الملكية للجراحين في ايرلندا وتمكين.