+A
A-

الهيئة الإدارية في جمعية الأطباء تعقد اجتماعها الدوري

عقدت الهيئة الإدارية لجمعية الأطباء البحرينية اجتماعها الدوري بمقر الجمعية بالجفير برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد عبد الله رفيع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بشؤون الأطباء في مملكة البحرين، ومجمل البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية والرامية إلى تعزيز النهوض بالطبيب من جميع النواحي المهنية والعليمة والاجتماعية.

وبحث الاجتماع على وجه الخصوص ما تنفذه جمعية الأطباء من دورات تدريبية معتمدة من قبل الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية NHRA التعاون مع عدد من المستشفيات والمراكز الصحية والمعاهد التدريبية في البحرين، وذلك في إطار عمل الجمعية على توفير ساعات تدريبية مطلوبة من قبل هيئة تنظيم المهن والخدمات الصحية بعد إقرار برنامج التدريب الطبي المستمر، وبما من شأنه أن ينعكس إيجابا على كل من الطبيب والمريض والقطاع الصحي والطبي بشكل عام.

كما تخلل الاجتماع لقاء مع ممثل شركة أورينت للتأمين الاستاذ جعفر الاكرم وممثلين من شركة زوريخ للتأمين لمناقشة والاتفاق على أفضل العروض الخاصة للتأمين ضد التعرض للمساءلة الطبية، حيث تم الاتفاق على منتج تأميني مبدئي يصب في صالح أعضاء الجمعية.