+A
A-

عيسى القطان رئيسا لنادي النجمة بالتزكية

فاز عيسى القطان برئاسة نادي النجمة بالتزكية رسمياً بعد أن أغلق باب الترشح للرئاسة والعضوية الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت وعدم ترشح أي منافس له ليبقى القطان على سدة الرئاسة لولاية ثانية تمتد حتى عام 2020م.

وشهدت الانتخابات ترشح 12 عضوا يتنافسون على 11 مقعدا بمجلس الإدارة من بينهم 4 وجوه جديدة، وبلغ عدد الأعضاء المسددين للإشتراكات 116 عضوا.

ومن بين مجلس الإدارة السابق ترشح للعضوية كلا من الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، عبدالرحمن اللظي، حسين ميلاد، مطر الذوادي، عقيل موسى، صلاح بوزيد الدوسري، صلاح الرفاعي، فيما شهدت عملية الترشح دخول أربعة وجوه جديدة وهم مهند حمد، بدر العسومي، فهد الرميحي، السيد عدنان السكندري، فيما لم يتقدم كلا من يوسف الزياني وعباس أحمدي وعمر عبدالغفار بأوراق ترشحهم، ويعتبر الزياني من ابرز الوجوه الغائبة عن مجلس الإدارة القادم بعد أن ترك بصمة كبيرة من خلال عمله في أمانة السر ولعبة الكرة الطائرة.

وكانت فترة رئاسة القطان قد شهدت سلسلة من الإنجازات المتميزة لنادي النجمة على مختلف الألعاب ابرزها فوز فريق كرة اليد ببطولة الأندية الآسيوية للرجال والتأهل لبطولة العالم للأندية (سوبر غلوب) وفوز فريق كرة القدم ببطولة كأس جلالة الملك، وفوز فريقي الكرة الطائرة واليد ببطولتي الدوري والعديد من الإنجازات الأخرى، كما تمكن النجمة من تدشين مشروع الاستثمار