+A
A-

"خيرية الإصلاح" تحصد المركز الأول بجائزة رواد التسويق بالريا.

حصدت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح المركز الأول بجائزة "رواد التسويق" عن فئة الأعمال التسويقية للمنظمات غير الربحية التي نظمتها مؤسسة  "تسويق" السعودية؛ في الحفل الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة السعودية الرياض.

وجاء فوز لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح عن حملتها الإعلامية #وين_الحمام التي تبنتها اللجنة بمناسبة اليوم العالمي للصحة العالمية.

وقال نواف الكوهجي نائب المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح : "أن الحملة هدفت إلى لفت الانتباه لقضية ندرة دورات المياه الصحية في الدول  النامية وما يترتب عليها من مشكلات وأزمات صحية تودي بحياة الملايين".

جاء ذلك من خلال فيلم قصير يجسد تجربة اجتماعية تبين معاناة الكثيرين في قارة أفريقيا وغيرها من البلدان النامية من عدم توفر الدورات الصحية الملائمة.

وأضاف الكوهجي: "أن الحملة حققت نجاحًا كبيرًا في الترويج لقرية البحرين التنموية في جيبوتي والتي تقوم على إنشائها لجنة الأعمال الخيرية والتي تهدف من خلالها إلى توفير مسكن إنساني لعدد ١٠٠ أسرة فقيرة في جيبوتي".

 

كما أكد الكوهجي على أهمية جائزة رواد التسويق والتي تعتبر أحد أهم الجوائز المتخصصة في مجال التسويق في الخليج العربي.

وقال الكوهجي: "أن تلك الجائزة تأتي في ظل إنجازات ونجاحات حققتها لجنة الأعمال الخيرية على مدار السنوات الماضية حصدت خلالها العديد من الجوائز على الصعيدين المحلي والعربي لما قدمته من جهد  في مجالات الإغاثة والعمل الإنساني".

الجدير بالذكر أن جائزة رواد التسويق تُمنح لأنجح حملة تسويقية لمبادرة اجتماعية تهدف إلى تعزيز القيم الاجتماعية.

ويشرف على الجائزة نخبة كبيرة من الأكاديميين والممارسين المهتمين بعلم التسويق في الخليج العربي".