+A
A-

صافرة يابانية للقاء المالكية والقوة الجوية العراقي

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة لقاء ممثل المملكة فريق المالكية مع فريق القوة الجوية العراقي ضمن الجولة 3 للمجموعة 1 بكأس الاتحاد الآسيوي إلى طاقم تحكيم ياباني.

وستقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 5 مارس الجاري، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وسيدير المباراة الحكم الياباني ياماموتو يوداي، ومعاونة مواطنيه تاكاجي ونيكشيهاي، والحكم الرابع أنيسور رحمن من بنغلاديش.

وسيكون الكمبودي "ماي تولا" مراقبا للمباراة، والإماراتي خالد الدوخي مقيما للحكام.

ويسعى المالكية في لقاء الجولة الثالثة إلى تعويض خسارته التي تعرض لها في الجولة الثانية أمام فريق الجزيرة الأردني في العاصمة (عمان) بهدف دون رد.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى القوة الجوية والجزيرة في الصدارة برصيد 4 نقاط، المالكية 3 نقاط، وأخيرا السويق دون أي نقطة.

يشار إلى أن المالكية يشارك في هذه النسخة من البطولة الآسيوية باعتبارها تواجدا تاريخيا للنادي لأول مرة في تاريخه، بعدما توج بلقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي بشكل تاريخي أيضا؛ كونها المرة الأولى التي يتوج فيها باللقب المحلي.

ويسعى فارس الغربية بقيادة المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل لتقديم مستوى إيجابي خلال المشاركة الأولى والمنافسة على البطاقات المؤهلة للدور الثاني.

تحكيم عماني لمواجهة المنامة التاريخية في العراق

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة لقاء ممثل المملكة فريق المنامة مع فريق الزوراءالعراقي ضمن الجولة 3 للمجموعة 2 بكأس الاتحاد الآسيوي إلى طاقم تحكيم عماني.

وستقام المباراة يوم الثلثاء المقبل الموافق 6 مارس الجاري، وذلك في مدينة كربلاء العراقية.

وسيدير المباراة الحكم عبدالباقي يعقوب، ويعاونه عبدالله مبارك وراشد سعيد، والحكم الرابع قاسم مطر.

وسيكون الأردني طلال محمد مراقبا للمباراة، والسوري محمد باسل مقيما للحكام.

ويسعى المنامة في لقاء الجولة الثالثة إلى تعويض نتائجه السلبية التي تعرض لها في أول جولتين بعدما تعثر سلبيا أمام الجيش السوري قبل أن يخسر من العهد اللبناني بهدف، وكلا اللقاءين خاضهما في البحرين.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى العهد اللبناني في الصدارة برصيد 4 نقاط، الزوراء والجيش نقطتان، ثم المنامة أخيرا بنقطة وحيدة.

يشار إلى أن المنامة يشارك في هذه النسخة من البطولة الآسيوية باعتبارها تواجدا تاريخيا للنادي لأول مرة في تاريخه، بعدما توج بلقب كأس الملك الموسم الماضي بشكل تاريخي أيضا؛ كونها المرة الأولى التي يتوج فيها بلقب أغلى الكؤوس.

ويسعى الفريق المنامي بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان لتعويض الظهور غير المؤمل خلال أول جولتين، وتحقيق فوز تاريخي، خصوصا باعتباره أول فريق بحريني سيلعب في العراق بعد فترة الحظر التي شملت الملاعب العراقية.