+A
A-

"فيرست موتورز" تطلق حملة لامتلاك سيارة جديدة براحة بال مطلقة

أطلقت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، مؤخرًا حملتها "سيارات جذابة وعروض مريحة" التي تمنح العملاء ميزات رائعة عند شرائهم لسيارة جديدة بأقساط شهرية ميسرة على موديلات مختارة من هيونداي، مما يجعل من امتلاك إحدى هذه السيارات في غاية السهولة.

بإستطاعة العملاء الراغبين بامتلاك أي من سيارات هيونداي الرائعة الإستفادة من هذه الحملة عبر الإختيار من مجموعة رائعة من سيارات هيونداي التي يشملها هذا العرض ومنها سيارة هيونداي أزيرا الأنيقة والمتوفرة بأقساط شهرية تبدأ من 154 دينار بحريني. ولمحبي سيارات الدفع الرباعي الديناميكية، تقدم شركة فيرست موتورز سيارتها هيونداي توسان مقابل قسط شهري بقيمة 104 دينار بحريني فقط.

وبإمكان الزبائن الإستمتاع بحزمة من الامتيازات الرائعة ذات القيمة المضافة التي تتضمنها هذه الحملة، كالتسجيل المجاني والتأمين المجاني إضافة لضمان مدى الحياة وصيانة مجانية تصل إلى 60,000 كم أو لثلاث سنوات.

وفي سياق حديثه عن أحدث العروض، صرح السيد إحسان شيشتي، المدير العام لشركة فيرست موتورز قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تعلن فيرست موتورز لزبائنها عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة "سيارات جذابة وعروض مريحة" التي تقدم عروضاً لا تضاهى على سيارتي، هيونداي أزيرا وتوسان. ونحن في شركة فيرست موتورز، نحرص دائمًا على التأكد من حصول زبائننا على الأفضل من كل شيء ومع عروض الأقساط الشهرية المذهلة فليس هنالك وقت أفضل من الآن لشراء هذه السيارات. كما أن الأقساط الشهرية المخفضة تساهم في المساعدة على تخفيف الأعباء المالية المتعلقة بعملية شراء سيارة جديدة. إن سيارتي أزيرا و توسان تجسدان قوة ومتانة العلامة التجارية لهيونداي التي تتميز باستهلاكها الاقتصادي الأفضل للوقود بصورة مثالية. وبهذه المناسبة أود أن أغتنم الفرصة للترحيب بجميع عملائنا لزيارة معرضنا والاستفادة من أحدث عروضنا".

وتمتاز توسان 2018 الجديدة كليًا بكونها سيارة مبتكرة خصيصاً لحياة المدن وملائمة لمختلف ظروف القيادة. وتأتي توسان بمزايا استثنائية وتصميم عصري لافت يضعها في ريادة فئتها من سيارات الدفع الرباعي.

كما تتميز توسان بتجهيزاتها التقنية المتطورة وأدائها القوي الذي يجمع بين السلاسة والراحة التامة أثناء القيادة إضافة إلى تميزها بتوفير أقصى درجات الراحة للركاب داخل مقصورة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل التحكم مع مقاعد من الجلد الفاخر لضمان أعلى مستويات من الرفاهية والتألق.

تتميز سيارة أزيرا بأدائها القوي، والذي يمزج بين متانة الأداء والفخامة و روعة واسيابية الشكل. وتأتي سيارة هيونداي أزيرا بمحرك 2.4 لتر بقوة 180 حصان أو بمحرك Lambda المطور بسعة 3.0 لتر، وبقوة 250 حصان مع ناقل حركة تلقائي ذو 6 سرعات ينتج عنه أداء قوي و يعمل بهدوء رائع. أما المقصورة الداخلية، فتتوفر فيها كل مزايا الفخامة والراحة، فاتسمت بتصميم داخلي متميز حيث صممت المقاعد الخلفية والأمامية بطريقة رائعة وواسعة لتمنح ركابها أعلى معايير الراحة والفخامة. كما تأتي سيارة أزيرا 2018 بنظام ESC، وهو نظام تحكم الثبات الإلكتروني، و الذي بدوره يساعد على الحفاظ على ثبات سرعة السيارة جراء أية حركة مفاجأة. كما تأتي أزيرا مزودة بنظام تثبيت سرعة ذكي مما يزيد من الحفاظ على سلامة وراحة السائق والركاب.

تلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، إلتزاماً كلياً لتؤكد مكانة هيونداي في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الإقتصادي بدون منازع. وتؤمن شركة فيرست موتورز بجودة علامة هيونداي التجارية ولهذا فهي تمنح عملائها ضمان مدى الحياة يشمل كافة طرازات سيارات هيونداي الخاصة.