+A
A-

رئيس الوزراء يشيد بمواقف الإمارات الثابتة تجاه البحرين في كافة الظروف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية اليوم سعادة السيد عبد الرضا عبد الله خوري سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.
وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بعمق ومتانة العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة وما تشهده من تطور ونماء مستمر بفضل ما تحظى به من اهتمام ودعم من قبل قيادتي البلدين الشقيقين، وتجسيدا لما يجمعهما من أواصر وروابط الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.
وأكد سموه أن العلاقات البحرينية الإماراتية تشكل نموذجا لما ينبغي أن تكون عليه علاقات التعاون والتكامل بين الدول في مختلف المجالات، مشيدا سموه بالمواقف الثابتة لدولة الإمارات العربية المتحدة تجاه شقيقتها مملكة البحرين في كافة الظروف، وما قدمته من إسهامات في دعم التنمية بالمملكة.
ونوه سموه بالجهود الطيبة التي بذلها السفير الإماراتي طوال فترة عمله سفيراً لبلاده في المملكة، والتي أسهمت في تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في شتى المجالات، متمنياً سموه للسفير الإماراتي التوفيق والسداد فيما يسند إليه من مهام في خدمة وطنه.
من جانبه، أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على ما حظي به من جانب الحكومة برئاسة سموه من رعاية واهتمام خلال فترة عمله في المملكة، والتي شكلت مرتكزا للبناء على هذه العلاقات والنهوض بها في مختلف المجالات، متمنيا لمملكة البحرين مزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.