+A
A-

وكيل الصحة "المانع" يتسلم تبرعاً من جمعية أصدقاء المرضى النفسين

تسلم سعادة الدكتور وليد بن خليفة المانع وكيل وزارة الصحة تبرعاً نقدياً مقدماً من جمعية أصدقاء المرضى النفسين، قدمته الاستاذة لولوة حسن أبل رئيسة الجمعية، بحضور الوفد المرافق من الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وكيل الصحة بالحضور، مشيدا سعادته بالدعم من جانب الجمعية الذي يؤكد على تطبيق مبادئ الشراكة والمسئولية المجتمعية بين القطاع العام ومؤسسات المجتمع، مثنيا على الدعم الذي قدمته الجمعية لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين بما يجسد روح التعاون والعمل المشترك الذي يساهم بشكل فعال في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للعديد من المرضى.

وقد أعرب الدكتور "المانع" عن عميق شكره وتقديره لهذا التبرع المقدم للوزارة، موضحا بأن هذه التبرعات سوف تخصص لتطوير وتحسين الخدمة  لجناح أبن النفيس (1) بمستشفى الطب النفسي، حيث تعمل الوزارة حاليا لرفع عدد الاسرة بواقع 15 سرير للمرضى النفسيين لكبار السن.

ومن جهتها أكدت الاستاذة لولو أبل جمعية أصدقاء المرضى النفسين على استمرار دعم الجمعية للخدمات الصحية المقدمة من جانب وزارة الصحة ولكافة فئات المجتمع البحريني.

وفي ختام اللقاء تقدم سعادة وكيل الصحة بالشكر والتقدير لكافة الجهود المجتمعية الداعمة من جانب جمعية أصدقاء المرضى النفسين، متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد لصالح خدمة القطاع الصحي بمملكة البحرين.

حضر اللقاء من جانب الجمعية كل من السيد سلمان جاسم والسيدة سعاد نوح والسيد رباب الموسوي والسيدة علياء أحمد.