+A
A-

فوز سار والبحرين وباربار في دوري العموم لكرة الطاولة

أسفرت نتائج الجولة الثالثة بدوري العموم لكرة الطاولة عن فوز سار على عالي (3/صفر) والبحرين على البسيتين (3/صفر) وباربار على سماهيج (3/صفر)، فيما شهدت الجولة الرابعة لدوري الشباب عن فوز عالي على الفتيات (3/1) وتوبلي على باربار (3/صفر) وسماهيج على البحرين (3/2)، ولم يحضر فريق الاتفاق مواجهته أمام سار.

وجاء فوز حامل اللقب سار على عالي (3/صفر) بفوز سيدمرتضى حسين وعلي رضي وعلي محمود على أحمد حسن ومحمد عبدالرسول وسلمان حسن بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن البحرين من الفوز على البسيتين (3/صفر) بانتصار حسين الهاشمي وحمد بوحجي وراشد سند على فهد شرف الدين ويحيى نصر الدين ومحمد الهادي بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن باربار من الفوز على سماهيج (3/صفر) بفوز مهدي علي على السيدمحمود كاظم بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وصادق عبدالجليل ومحمود عبدالمنعم على علي عبدالحميد وعلي جابر بثلاثة أشواط نظيفة.

أما في دوري الشباب، تفوق عالي على الفتيات (3/1)، حيث فاز سلمان محمد على أمروتي بثلاثة أشواط نظيفة، ومؤمل منصور على رقية الياسي بثلاثة أشواط نظيفة، وسلمان محمد على مريم العالي بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما فاز الفتيات بشوط وحيد عن طريق مريم العالي على أحمد حسن بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع توبلي من الفوز على باربار (3/صفر) بفوز رضي علي وفاضل عباس ومحمد جاسم على صادق جعفر والسيدحسين جميل ومحمد صالح بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاء فوز سماهيج على البحرين (3/2) بعد مباراة مثيرة، حيث تفوق لاعبي سماهيج جاسم علي على محمد شوقي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وحسين علي وجاسم علي على محمد شوقي وأحمد خالد بثلاثة أشواط مقابل شوط.