+A
A-

أستون مارتن تشارك في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

تحتفي أستون مارتن بمرور 88 عاماً على إطلاق معرض جنيف الدولي للسيارات بإطلاق جناح جديد كلياً في موقع جديد ضمن المعرض، يعكس أوسع مشاركة في تاريخ العلامة في افتتاح الفعالية الأوروبية الأهم في قطاع السيارات.

ويقع جناح ’أستون مارتن‘ الجديد رقم 2229# في الصالة رقم 2 في مركز ’باليكسبو‘ للمعارض. ويتوقع أن يحتضن الجناح أوسع مجموعة تعرضها ’أستون مارتن‘ في جنيف من سيارات السباقات وسيارات الطريق الفاخرة.

وتتمثل جوهرة جناح العلامة في سيارة ’فانتاج‘ الجديدة كلياً، والتي تظهر للمرة الأولى في المعرض العالمي. وبهذا، يمثل حضور المعرض فرصةً مميزة لوسائل الإعلام العالمية والجمهور، حيث سيتاح لهم فرصة التعرّف للمرة الأولى عن كثب على سيارة الكوبيه الفائقة المزودة بشاحن توربيني مزدوج بثماني أسطوانات.

وتأكيداً على هويتها كأكثر السيارات ذات الطابع الرياضي بين سيارات أستون مارتن، تنضم سيارة ’فانتاج جي تي إي‘ إلى سيارة ’فانتاج‘ المخصصة للطرقات. وتم تصميم هذه السيارة للمنافسة في بطولة العالم للتحمل للسيارات، والتي تشتمل على حلبة ’لو مان‘ الأسطورية وسباق التحمل لمدة 24 ساعة متواصلة. وتمر هذه السيارة الخارقة حالياً في المرحلة الأخيرة من عملية تطوير شاملة قبل انطلاق السباق العالمي في مرحلة حلبة ’سبا-فرانكورشامب‘ التي تستمر لست ساعات في مايو المقبل.

وتعرض العلامة سيارة السباق مع شقيقتها سيارة الطرقات جنباً إلى جنب مع سيارة ’دي بي 11 كوبيه‘ ذات الأسطوانات الخمس وسيارة ’دي بي 11 فولانتي‘ التي أطلقتها العلامة مؤخراً. وتعد هذه المرة الأولى التي تعرض العلامة فيها النموذجين من سيارة ’دي بي 11‘ مع سيارة ’فانتاج‘ الجديدة في عرض واحد. وتمثل هذه النماذج معاً استعراضاً مثالياً لاستراتيجية ’أستون مارتن‘ للقرن الثاني. 

ولإضافة المزيد من الحماس لحضور العلامة في جنيف هذا العام، سيكون الجمهور على موعد مع سيارة فريق ’أستون مارتن ريد بول‘ لسباقات الفورمولا 1. ولتسليط الضوء على رعاية ’أستون مارتن‘ للقب العالمي، سيحضر كل من مدير فريق ’أستون مارتن ريد بول‘ كريستيان هورنر والمدير التقني للفريق أدريان نيوي الفعالية الإعلامية الخاصة جنباً إلى جنب مع سيارة فريقه الخاصة لهذا السباق، وذلك يوم 6 مارس.

وتعليقاً على مشاركة العلامة في الدورة 88 لمعرض جنيف، قال رئيس ’أستون مارتن‘ ورئيسها التنفيذي أندي بالمر: "يعد معرض جنيف الفعالية الأبرز في قطاع السيارات في العالم، حيث يتمتع بتاريخ حافل ويجمع أهم الأسماء في العالم. وتعبيراً عن النمو الذي حققته ’أستون مارتن‘، فقد انتقلنا إلى منصة جديدة في موقع جديد في المعرض بنسخته لعام 2018، حيث سنوظف المساحة الإضافية لعرض المزيد من سياراتنا الجديدة. وأنا بانتظار رؤية ردود أفعال الزوار على سياراة ’فانتاج‘ الجديدة على وجه الخصوص. وسنعرض في الفعالية أيضاً السيارة الجديدة والرائعة ’دي بي 11 فولانتي‘، كما أن محبي السيارات الرياضية سيكونون على موعد مع سيارة ’أستون مارتن ريد بول أف 1‘ الرياضية، وسيارة ’فانتاج جي تي إي‘ الجديدة كلياً النخصصة لسباق بطولة العلم للتحمل". وأضاف: "نحن في غاية الفخر بنتائج الجهود الكبيرة التي قدمتها العلامة، وبأن نراها جميعاً تحت سقف واحد في عرض جنيف الدولي للسيارات. ولزوار المعرض، قد تكون بانتظاركم مفاجأة أو أكثر في جناحنا الخاص!"