+A
A-

أمسية طربية استثنائية تجمع عبدالله الرويشد ونبيل شعيل في البحرين

بالتعاون مع شركة روتانا، وضمن فعاليات مهرجان الربيع الثقافية في دورته ال13، والتي افتتحت فعالياته الاحد، يحيي الفنان الكويتي نبيل شعيل وسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد حفلا كبيرا يوم الجمعة 9 مارس المقبل في خليج البحرين في الساعة الثامنة والنصف.

وتعتبر الفعالية الكبيرة أمسية طربية استثنائية في حفل طربي خليجي بامتياز يلهب المسرح ويتوقع لها حضور كبير من داخل وخارج البحرين، وتبدأ التذاكر من ٣٠ الى ١٠٠ دينار بحريني.

وتأتي بداية الحفلات مع حفل الفنان ماجد جوردن البحريني الأصل يوم 2 مارس، ويليها حفل الثنائي رويشد ونبيل، ويتبعها يوم 17 مارس يأتي حفل مع فرقة "لكويد وأصدقاؤهم" التي اشتهرت في البحرين وتقدم نخبة من فناني المملكة المتميزين.

أما يوم 23 مارس فيأتي إلى خليج البحرين الفنان العالمي جيمز آرثر ليحيي حفلا كبير يقدم فيه مجموعة من أشهر أغانيه، ويصل إلى مملكة البحرين يوم 30 مارس الفنان راغب علامة ليقدم في المسرح ذاته باقة من أشهر أغاني ألبوماته الجديدة والقديمة.

يذكر أن أخر حفل قدمه الفنان نبيل شعيل كان ضمن حفلات مهرجان " فبراير الكويت" الذي شاركه فيه الفنان ماجد المهندس، وحقق نجاحا كبيرا.