+A
A-

"جارمكو" تتحول لتقنية الحوسبة السحابية لخدمات أمازون

جزءاً من مسؤوليتها الاجتماعية في تطبيق أحدث نظم التكنولوجيا الصديقة للبيئة التي تساهم في حماية البيئة والموارد الطبيعية، تواصل الخليج لدرفلة الالمنيوم (جارمكو)، أحد أكبر المصانع التكميلية لدرفلة الألمنيوم في الشرق الأوسط في تطبيق وإستخدام أفضل الحلول السحابية الرقمية.

نجحت جارمكو بالتعاون مع شركة المؤيد للكمبيوتر في نقل بعض من تطبيقاتها الرئيسية المهمة، مثل الموقع الالكتروني، الخدمة الذاتية للموظفين، بوابة الاستبيان/المسح وتخزين قاعدة بيانات سجلات التدقيق والتقارير إلى منطقة البنية التحتية من “أمازون لخدمات الإنترنت”.

يستخدم الموقع نظام معين لإدارة محتوى الشركة الديناميكي بالإضافة الى نظام إدارة الوظائف الذي يتم فيه استقطاب وتوفير بوابة تقديم للمرشحين المحتملين الذي يمكنهم من الحصول على فرصة للعمل في جارمكو. بالإضافة الى ذلك، فإن هذا النظام يشمل أيضا معلومات عن جميع الشركات التابعة لجارمكو في أستراليا وأوروبا وتايلاند وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية. كما انه سيتم قريبا نقل تطبيق المناقصات الإلكترونية الذي يسمح للبائعين بتقديم تسعيراتهم/ طلب لائحة الأسعار عبر الإنترنت إلى أمازون لخدمات الإنترنت.

في هذا الشأن، علق السيد محمد عيسى، المدير العام بشركة جارمكو، "بأن هذه المبادرة ستمهد الطريق للمزيد من التحسينات التكنولوجية التي تؤدي إلى الزيادة في الإنتاجية والسهولة في العمل، إضافة الى خفض تكاليف التشغيل.
كما أضاف " إن مواكبة التحسينات التكنولوجية ستدعم شركة جارمكو في جهودها في تحقيق أهدافها من حيث الابداع وتقديم أفضل خدمة للعملاء".

اتساقا مع المبادرات البيئية التي يتم اتباعها في الشركة، فان جارمكو ستبحث بشكل مستمر عن فرص نقل الخدمات الاخرى الى التكنلوجيا السحابية مع مرور الوقت.

كما صرح سيد محمد الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للكمبيوتر بأن " التكنولوجيا تساعد على تحقيق العديد من الأهداف -سواء كانت أهداف تتعلق بالعمل التجاري أو بمسؤولية الشركة الاجتماعية، وأن الخدمات السحابية تمكن وتساعد على تنفيذ والقيام بما هو مطلوب". وأضاف "نحن سعداء بالتعاون مع شركة جارمكو في هذه المبادرة، وأننا على اتم الثقة بان تطبيق الخدمة السحابية لمختلف الاعمال والخدمات سيتم بنجاح، وأننا ملتزمين بتحقيقه".