+A
A-

ديار المحرق تستقبل وفدًا من جامعة العلوم التطبيقية

استضافت إدارة شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، وفدًا زائرًا من طلبة وأعضاء كلية الهندسة في جامعة العلوم التطبيقية، في جولة تعريفية لأبرز مشاريع المخطط الرئيسي لديار المحرق وذلك يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2018.

شمل الوفد الزائر 50 منتسبًا من جامعة العلوم التطبيقية، برئاسة القائم بأعمال عميد كلية الهندسة الدكتور أشرف هندي، وعدد من الأكاديميين. وتم تقديم عرض موجز عن أحدث المشاريع في مدينة ديار المحرق، تبعها اصطحاب الوفد في جولة لعدد من أهم معالم المخطط الرئيسي لديار المحرق، بدءًا من مكتب المبيعات، وتلتها زيارة لحي النور وحي الشروق، ومشروع ديرة العيون، ومراسي البحرين، ومدينة التنين.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلا: "بالنيابة عن شركة ديار المحرق، يسعدنا جدًا أن نستقبل الوفد الزائر من طلبة وأكاديميي جامعة العلوم التطبيقية في مدينة ديار المحرق. وقد ارتأينا أهمية المشاركة بتهيئة وإعداد أبنائنا الطلبة ليصبحوا من رواد الغد في مجال الهندسة، وهو من منطلق مسؤوليتنا الإجتماعية نحو توفير كافة أوجه الدعم لهم. ونؤمن بالدور الذي سيتقلده طلبة كلية الهندسة في دفع عجلة التقدم العمراني وتطوير البنية التحتية لمملكة البحرين، وتعزيز مركز المملكة في قطاع التطوير العقاري، وتنمية الاقتصاد البحريني. لذا فإننا نعتز باستضافة هذا الوفد المتميز، ونطلع قدمًا للإستفادة من هذه الإمكانيات في المستقبل القريب."

وهدفت الجولة لتعريف منتسبي جامعة العلوم التطبيقية بمختلف مشاريع ديار المحرق وعرض آخر المستجدات لكل من المشاريع التي يجري العمل عليها والمشاريع التي تم الإنتهاء منها والمفتوحة لإستقبال الجمهور.

وتسعى جامعة العلوم التطبيقية لتعزيز مكانتها الريادية كمركز تعليمي بارز بالمملكة، وتغطية خدماتها التعليمية لسكان ديار المحرق والمدن المجاورة، وذلك عبر بناء حرم جامعي في مدينة ديار المحرق.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.