+A
A-

درة البحرين تختار تويوتا Prius

قامت شركة إدارة منتجع درة البحرين، أكبر منتجع فاخر سكني وتجاري وسياحي في البحرين  والواقع على الساحل الجنوبي للمملكة بشراء أسطول من سيارات تويوتا Prius من شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين.   

وفي هذا السياق صرح الرئيس التنفيذي لشركة إدارة منتجع درة البحرين، السيد خالد البوسميط قائلاً : " تعتبر سيارات تويوتا Prius الخيار المثالي لنا، إذ تتناسب طبيعتها كسيارة صديقة للبيئة ذات كفاءة فائقة في استهلاك الوقود مع التزامنا تجاه البيئة. كذلك  تتميز  هذه السيارات  بصيانتها  المنخفضة، محركها الهادىء وأناقة تصميمها".

وتعليقاً على هذه المناسبة قال السيد إسماعيل أكبر، المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو :" تويوتا Prius هي سيارة الهايبرد الأولى من نوعها على مستوى العالم وقد حققت مبيعات تتجاوز ال 1.52 مليون سيارة حول العالم منذ الظهور الأول لها.  وأهم ما يُميز هذه السيارة هو محافظتها على البيئة بفضل إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الضئيلة التي تنتجها. كذلك تتمع هذه السيارة بمجموعة من الخواص القياسية وقدرتها على قطع مسافة 1,100 كم باستخدام خزان وقود واحد فقط".

وتتوفر تويوتا Prius حالياً في معرض تويوتا في سترة ضمن باقة عرض حصرية تتيح لكم الحصول عليها مقابل 8,999 دينار بحريني  مع خدمة مجانية لمدة 3 سنوات أو مسافة 60,000كم وضمان لمدة 8 سنوات أو لمسافة 160,000 كم على بطاريات الهايبرد. للمزيد من المعلومات  أو لتجربة  تويوتا  Pruisالرجاء زيارة  معرض تويوتا في سترة، موقع تويوتا البحرين  Toyota.com.bh أو الإتصال على رقم 17730730.