+A
A-

"باس" تكرم مجموعة من المتقاعدين وذوي الخدمات الطويلة

في إطار اهتمامها بثروتها البشريّة، وتقديراً للولاء الوظيفيّ، كرمت شركة خدمات مطار البحرين (باس) مجموعة من موظفيها من ذوي الخدمات الطويلة والمتقاعدين. وهم: جاسم فلامرزي، يوسف طريف، جابر البنعلي، يوسف العمادي، عدنان جاسم، عبدالرحمن راشد، عبدالله الكوهجي، عبدالله المحميد، علي المقبالي، محمد حسن، جوهر مفتاح، إسماعيل غلوم، محمد يوسف، أحمد غلوم، وسميرة عبدالقادر.

وصرح السيّد سلمان المحميد بهذه المناسبة قائلاً: "نحرص في باس على الحفاوة بموظفينا المخلصين، ونقدر الجهود التي يبذلونها في تطوير العمل وتحقيق أعلى مستويات الجودة، وفقاً للمعايير العالميّة".

وأضاف: "تهتم باس بثروتها البشريّة، والتي تعد المحرك الرئيسي لنجاح الشركة، لا سيما الكوادر الوطنيّة المؤهلة، والتي يتم الاستثمار فيها عبر العديد من المبادرات التطويرية والتدريبية". (...) وبين إن معظم المحتفى بهم قد تجازوت أعمارهم الوظيفية الأربعين عاماً، وهو ما يدل على إن باس بيئة عمل مفضلة وجاذبة.

على صعيدٍ متصل، أبدى المكرمون سعادتهم البالغة. وأثنوا على دعم مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الشركة. مشددين على أن الاهتمام بهم وتكريمهم يساهم في تحفيزهم على بذل الأفضل دائماً، بما يحقق الصالح العام للشركة ولسمعة مملكة البحرين في مجال الطيران وخدمات المطارات.

يذكر إن شركة خدمات مطار البحرين "باس" تأسست في العام 1977، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.