+A
A-

محمد آل طوق يحرز شوط النخبة لسباق الخيل بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، نظمت اللجنة المنظمة العليا لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد شوط النخبة لسباق الخيل العربية وشوط الجولة الخامسة لسباق الخيل.

وشهد اليوم الختامي لمسابقات سباق الخيل حضور جماهيري كبير  ، حيث خرج السباق بتنظيم مميز من اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود.

واستطاع الفارس محمد جميل آل طوق الحصول على المركز الأول في سباق الخيل بشوط النخبة على متن الجواد الشيهانة للمالك اسطبلات الفاتح، حيث تفوق محمد جميل آل طوق على الفارس سيدصلاح عيسى فضل الذي احتل المركز الثاني على متن الجواد شعلان الفاتح للمالك اسطبلات المجد، وجاء في المركز الثالث الفارس زهير مجيد أحمد السميع على متن الجواد أنا رهوان للمالك اسطبلات أن آر.

وجاءت نتائج سباق الجولة الخامسة لسباق الخيل العربية بحصول الفارس ناصر خليفة العتيبه على المركز الأول على متن الجواد شقران الفاتح للمالك اسطبلات الفاتح، والمركز الثاني الفارس إبراهيم نادر موسى على متن الجواد طويسان أدهم للمالك اسطبلات الدوسري، وفي المركز الثالث جاء الفارس هيثم صباح الحويطات على متن الجواد سلطان المها للمالك اسطبلات المبروك.

فرحة كبيرة للفارس محمد آل طوق

أعرب الفارس الشاب محمد جميل آل طوق عن بالغ سعادته بحصوله على شوط النخبة وتتويجه بالمركز الأول، مشيراً إلى أن المنافسة لم تكن سهلة خصوصاً أن الفرسان لهم باع طويل في السباقات ويمتلكون امكانيات عالية.

وقال الفارس الشاب محمد جميل آل طوق: "كنت على أهب الاستعداد لخوض هذا الشوط المهم في مسابقة ناصر بن حمد، حيث أنني كنت أدرك بأن المنافسة لن تكون سهلة، بعد أن كانت في الأشواط السابقة قوية وخرجت بمستويات عالية".

وأضاف محمد جميل آل طوق: "أنا سعيد للغاية بحصولي على المركز الأول، وأود أن أقدم الشكر والتقدير لاسطبلات الفاتح الذين قدموا لي كل الدعم والمساندة، وأعدهم بأن أبذل قصارى جهدي في السباقات القادمة وأن أحرز المراكز المتقدمة دائماً".

ناصر خليفة: سباق مثير

أما الفارس محمد خليفة العتيبه الذي أحرز المركز الأول في الجولة الخامسة، أكد أن السباق كان مثيراً وشهد منافسة قوية، مشيداً بالدعم الكبير الذي قدمته اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود لكافة المشاركين في السباق.

وتابع محمد خليفة العتيبه: "لاشك أن الاثارة تؤكد نجاح السباق، كنت أعلم بأن المنافسة ستكون قوية والحمد لله تمكنت أن أحصل على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق".

وأثنى محمد خليفة العتيبه على الدعم اللامحدود والمساندة التي حصل عليها من اسطبلات الفاتح طوال الأشواط السابقة، مشيراً إلى أن الدعم والمساندة أثمرت عن الحصول على المركز الأول.