+A
A-

الرفاع يتوج بطلا للشباب.. والحالة للأشبال ببطولة الميدان والمضمار

توج نادي الرفاع بطلا لبطولة الميدان والمضمار لفئة الشباب والتي نظمها الاتحاد البحريني لألعاب القوى يومي الجمعة والسبت الماضيين على مضمار ستاد البحرين الوطني بمنطقة الرفاع للموسم الرياضي 2017/2018.

وفاز نادي الرفاع بالمركز الأول بعد أن حصد 15 ميدالية ملونة من بينها 5 ذهبيات و5 فضيات و5 برونزيات، وجاء نادي البسيتين ثانيا بحصوله على 11 ميدالية بينها 4 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات، والحالة في المركز الثالث بحصوله على 6 ميداليات بينها 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية، والأهلي في المركز الرابع بحصوله على 4 ميداليات بينها ذهبيتين وفضيتين، والنجمة في المركز السادس بحصوله على ميداليتين احداهما فضية والأخرى برونزية، فيما جاء نادي أم الحصم في المركز السابع بحصوله على ميداليتين برونزيتين فقط.

وأقيمت منافسات فئة الشباب في كلا من سباق 1500 متر، سباق 4x100 متر، سباق 110 متر حواجز، سباق 200 متر، قذف القرص، سباق 800 متر، الوثب الثلاثي، القفز العالي، سباق 100 متر، دفع الجلة، سباق 400 متر، وسط منافسة قوية بين جميع المشاركين على حصد المراكز الأولى.

هذا، كما نظم الاتحاد البحريني لألعاب القوى بطولة الميدان والمضمار لفئة الأشبال والتي توج بلقبها نادي الحالة بعدما حصل على 60 نقطة، يليه نادي أم الحصم في المركز الثاني 54.5 نقطة، والبسيتين في المركز الثالث 50 نقطة، والنجمة في المركز الرابع 23 نقطة، والرفاع في المركز الخامس 20 نقطة، والبديع في المركز السادس 6 نقاط، والأهلي في المركز السابع 4 نقاط وأخيرا الشباب في المركز الثامن 2.5 نقطة.

وأقيمت منافسات الأشبال في كلا من مسابقة القفز العالي، سباق 80 متر، سباق 1000 متر، دفع الجلة، 80 متر حواجز، الوثب الطويل.

وشهد منافسات البطولة نائب رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف بن جلال و أمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى راشد البوعينين وعضوي مجلس الإدارة بدر ناصر محمد ورقية الغسرة إلى جانب حضور الأطقم الفنية والإدارية بالاتحاد وسط جهد كبير بذلته لجنة المسابقات والحكام برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد علي محمد في الإعداد للبطولة التي شهدت نجاحاً كبيرا في ظل المشاركة الجيدة من العدائين بمختلف المسابقات بفئتي الشباب والأشبال.

 وبعد نهاية البطولتين قام أعضاء مجلس الإدارة بتتويج الأبطال من خلال منح الفريق الأول كأس البطولة وتوزيع الميداليات الذهبية على أصحاب المركز الأول والميداليات الفضية على المركز الثاني والميداليات البرونزية على المركز الثالث في كل مسابقة.