+A
A-

أحمد بن محمد يشيد بجهود اتحاد التنس والجهات المتعاونة في انجاح فيد كاب

ترأس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة اجتماعاً تنسيقياً لمجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس وذلك مساء يوم الأحد بمقر الاتحاد بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

وفي بداية الاجتماع وجه سمو الشيخ أحمد بن محمد جزيل شكره وتقديره للجنة المنظمة لبطولة كأس الاتحادية الدولية للتنس للسيدات للمجموعة الثانية الآسيوية "فيد كاب"، التي نظمها الاتحاد البحريني للتنس تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس خلال الفترة من 6 – 10 فبراير الجاري برئاسة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة واللجان المنظمة والعاملة على جهودهم الجبارة التي بذلك خلال تلك الفترة والتي حققت نجاحا كبيراً للبطولة على المستوى التنظيمي، مؤكداً أن اتحاد التنس أكد مجدداً القدرات والامكانيات التي يمتلكها لتنظيم واحتضان البطولات الدولية والعالمية المختلفة على ملاعبه، مشيراً أن هذا النجاح إنما يعكس الصورة المشرفة لمملكة الحبيبة وما تمتلكه من بنية تحتية وامكانيات عالية وما حققته من نجاحات كبيرة في شتى المجالات لاسيما المجال الرياضي.

ومن ثم تناول الاجتماع البرامج والأنشطة والفعاليات القادمة، حيث تم اعتماد الموازنة الخاصة بها، كما تم تناول مشاركة المنتخبات الوطنية الخارجية والأنشطة المحلية.

وحث سموه أعضاء مجلس الادارة لمواصلة الجهود الحثيثة لتقديم المزيد للرياضة البحرينية والارتقاء أكثر برياضة التنس التي باتت تجذب مختلف شرائح المجتمع.

وفي ختام حديثه وجه سموه جزيل شكره وامتنانه للجهات الداعمة والمتعاونة مع اتحاد التنس والتي من خلال شراكتها تحقق النجاح المنشود في بطولة فيد كاب وعلى رأسها اللجنة الأولمبية البحرينية، وزراة شئون الشباب والرياضة ومختلف المؤسسات الحكومية والقطاعات الخاصة.

والتقى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان بلاعبات المنتخب الوطني، حيث اشاد سموه بالمستوى الفني المتميز الذي قدمته اللاعبات خلال استضافة الاتحاد لبطولة فيد كاب وحثهن على بذل المزيد من أجل تحقيق النتائج المشرفة للرياضة البحرينية عموماً ورياضة التنس خصوصاً.