+A
A-

الزياني يجتمع برجل الأعمال السيد خالد ال شريف ويشيد بعطاءات القطاع الخاص

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بمكتبه اليوم برجل الأعمال السيد خالد ال شريف، حيث تم بحث واستعراض العديد من القضايا والموضوعات ذات العلاقة بالقطاع الصناعي والاستثماري، وسبل دعمه وتعزيزه بالشكل الذي يرقى إلى طموحات القيادة والحكومة الموقرتين.
وفي هذا الصدد أكد الوزير الزياني أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص في كل ما من شانه الارتقاء بالقطاع الاقتصادي والاستثماري والتنموي في مملكة البحرين وتعزيز الجهود الهادفة إلى الحفاظ على البيئة الصديقة والمرحبة بالاستثمارات العالمية ، لافتاً في هذا السياق إلى ما تقدمه الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة من تسهيلات كبيرة ومحفزة للقطاع الاقتصادي بما يصب في الصالح العام لمملكة البحرين. 
كما نوه الزياني إلى الدور الكبير الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم مسيرة التطور والازدهار التي تشهدها مملكة البحرين في الفترة الحالية.
وفي هذا الصدد قال الوزير: "إن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تفخر بعطاءات القطاع الخاص البحريني وتعتبره شريكاً رئيسياً في نهضة الاقتصاد الوطني ونموه ، وتعمل بكافة السبل وبمشاركة الجهات المعنية على تقديم المزيد من التسهيلات لضمان انسيابية إقامة وتوطين الاستثمارات سواء المحلية أو العالمية، الأمر الذي يخدم في نهاية المطاف الاقتصاد الوطني".