+A
A-

وزير الصناعة يستقبل رئيسة لجنة الترويج والمؤتمرات بالغرفة

استقبل سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمكتبه صباح اليوم السيدة أحلام يوسف جناحي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين ورئيس لجنة الترويج والمؤتمرات بالغرفة، وعضو مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية، وسفيرة رواد الأعمال من قبل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو"، حيث تم خلال اللقاء استعراض التطورات الاقتصادية ومستجدات القطاعين التجاري والصناعي في المملكة.
و أشاد الوزير بالجهود اللافتة التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة البحرين في الترويج للفرص الاستثمارية في المملكة، من خلال عقد الفعاليات التي تبرز البيئة الملائمة والبنية التحتية المرحبة بالاستثمارات والمشاريع المختلفة من جميع أنحاء العالم. منوهاً بأهمية التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارة والغرفة لتعزيز القطاع الاقتصادي والتنموي وتفعيل عجلة الاقتصاد والحركة التجارية بما يعود بالنفع العام و المصلحة العليا لمملكة البحرين.
كما أشاد سعادته بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعضائها في تأطير النشاط التجاري، وتعزيز النمو الاقتصادي للمملكة من خلال توطيد علاقاتها الاقتصادية مع الدول الأخرى وبالأخص التكتلات الاقتصادية الكبيرة والدول التي ترتبط مع المملكة بعلاقات اقتصادية متميزة وعريقة.