+A
A-

وزير الخارجية يستقبل المدير العام للمكتب الإعلامي بحكومة دبي

تلقى معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، دعوة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للمشاركة في الدورة السابعة عشر للمنتدى الإعلامي العربي والمقرر عقده في 3-4 إبريل 2018م.

جاء ذلك خلال استقبال معالي وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، اليوم، سعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي بحكومة دبي والوفد المرافق.

وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بسعادة منى غانم المري، معربًا  معاليه عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة الشقيقة في شتى الأصعدة، معبرًا معاليه عن خالص شكره وتقديره لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمشاركة في منتدى الإعلام العربي في دورته السابعة عشرة، وأمنياته الطيبة بنجاح هذا المنتدى في الخروج بنتائج مهمة وفاعلة تسهم في تعزيز دور الإعلام العربي، ودعم الجهود الرامية إلى مواصلة التقدم والازدهار على كافة المستويات في ظل المستجدات والمتغيرات التي يشهدها العالم.

من جانبها، أعربت سعادة منى غانم المري عن سعادتها بلقاء معالي وزير الخارجية، وتقديرها لحرص معاليه على دعم كافة المبادرات التي من شأنها تقوية الدور الإيجابي للإعلام كدعامة مهمة لعملية التنمية، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.