+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل نظيره السعودي

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة نظيره السعودي السيد عبدالرحمن المسعد وذلك لدى وصوله المملكة مساء أمس، حيث يترأس وفد المملكة العربية السعودية الشقيقة في تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا.

وقد رحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالضيف السعودي متمنيا له طيب الإقامة في مملكة البحرين، مؤكدا سموه ترحيبه بكافة الأشقاء المشاركين في هذه التصفيات على أرض مملكة البحرين.

وفي الإطار ذاته وصل المملكة السيد عبداللطيف الفردان رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة السلة، حيث كان في استقباله سعادة السيد ناصر القصير نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة والسيد عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد.

كما وصل إلى أرض الوطن السيد أسعد المحسني أمين السر العام بالاتحاد العماني لكرة السلة، وكان في استقباله السيد عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد ولجنة الاستقبال باللجنة المنظمة للتصفيات.

اكتمال عقد الوفود 

وصل المملكة مساء أمس وفد المنتخب الإماراتي وذلك للمشاركة في تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا التي تستضيفها البحرين في الفترة من ٢٣ حتى ٢٦ فبراير الجاري.

وبذلك يكون منتخب الإمارات آخر المنتخبات الواصلة للبحرين للحدث الآسيوي بعد وصول منتخبي السعودية وعمان الذي حرص على القدوم مبكرا لإقامة معسكر تدريبي.

وكان في استقبال وفد المنتخب الإماراتي بالورود في مطار البحرين الدولي لجنة الإستقبال التابعة للجنة المنظمة للتصفيات الآسيوية.

الاجتماع الفني 

عقدت اللجنة المنظمة للمرحلة الأولى من تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا في مملكة البحرين الاجتماع الفني في إحدى قاعات فندق سكن الوفود، وذلك بحضور مندوبي المنتخبات الأربع المشاركة.

وناقش الاجتماع مختلف الجوانب الفنية ذات الصلة بالتصفيات، كما تم شرح القوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها في هذه التصفيات والعديد من النقاط المهمة ذات العلاقة.