+A
A-

أم بحرينية هي المليونيرة السابعة من الهيرات!

يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة. فقد أقام البنك اليوم حفل توزيع جائزة  المليون دولار من الهيرات.

فقد فازت السيدة فاطمة حسن علي حسن  بجائزة المليونير الفوري و قد تم اصطحابها هي وعائلتها في سيارة رولز رويس الفاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع السيف، حيث تم أفتتاح أحدث فرع لدى بنك البحرين والكويت نهاية شهر نوفمبر الماضي. واستقبلها السيد رياض ساتر، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية بالبنك.

وبهذه المناسبة، صرح السيد رياض ساتر: "إنني سعيد بتقديم جائزة المليون دولار السابعة من حساب الهيرات للسيدة فاطمة حسن علي حسن! وأود أن أتوجه بالتهنئة للفائزة  بهذا الفوز الذي سوف يغير مجرى حياتها ويمكنها من تحقيق أحلامها، وأضاف، بأن البنك يعمل جاهداً لتطوير جائزة الهيرات وهي بلا شك احدى أهم المنتجات الموجودة في المملكة".

تم إجراء السحب على الجائزة في 4 فبراير 2018، تحت إشراف السيد شفيع البلوشي  من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

السيدة فاطمة، موظفة متقاعدة من أحدى شركات الخياطة والأقمشة المحلية  وقد تلقت مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصياً، الذي هنأها وزف إليها الخبر السار. ومن جهتها عبرت الفائزة عن فرحتها بالفوز، والجدير بالذكر أنها أم لثلاثة أبناء، وقد قامت بإيداع مبلغ في الهيرات كوسيلة ادخار لمستقبل أبنائها. وفي هذا السياق، صرحت الفائزة بأنها تحلم  بشراء منزل الأحلام الذي يضمها وأولادها.

وتعليقاً على فوزها بالجائزة، قالت السيدة فاطمة حسن: "لم أتوقع الفوز، وأحمد الله وأشكره على هذه النعمة.  سوف يسمح لي هذا الفوز بتحقيق حلم حياتي في افتتاح وإمتلاك مشغل خياطة خاص بي. إن فوزي بالهيرات سوف يغير مجرى حياتي وحياة أبنائي وأسرتي بالتأكيد".

الجميع لديه الفرصة للفوز بجائزة المليون دولار المقبلة من بنك البحرين والكويت الذي سيعلن عنها في شهر مايو 2018 اذا تم الإيداع قبل 1 أبريل 2018.