+A
A-

«سيتي سنتر البحرين» يطلق نسخة مطوَّرة من برنامج اللياقة البدنية «سيتي ووكرز»

أعلنت اليوم ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن نسخة مطوَّرة من برنامج اللياقة البدنية المجاني «سيتي ووكرز» بإضافة إيقاعات موسيقية لجلسة أيام الأربعاء تنسجم مع التمارين المختلفة.

وبرنامج «سيتي ووكرز» المجاني مثالي للمشاركين من سنّ 16 عاماً، ويُسهّل ممارسة التمارين الرياضية داخل «سيتي سنتر البحرين» بإشراف مدربين مختصين في اللياقة البدنية. وتستمر الجلسة الواحدة لمدة 60 دقيقة بما في ذلك فترات الإحماء والتمدد والتهدئة، وتشمل الجلسة مجموعة من التمارين المتكاملة الكفيلة بتحقيق النتيجة المرجوة، مثل تمارين الضغط، والقفز، والقرفصاء، و"البلانك" وغيرها الكثير.

ويُقام برنامج «سيتي ووكرز» ثلاث مرات أسبوعياً، أيام الاثنين والأربعاء والسبت، من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 صباحاً. ويُطلب من الراغبين بالانضمام إليه تسجيل بياناتهم في مكتب خدمة الزبائن في الطابق الأرضي من «سيتي سنتر البحرين»، ويمكنهم البدء على الفور في التمارين المقامة في الساحة الرئيسية.

وفي إطار التزامه بإثراء تجربة مرتاديه على الدوام، أعلن «سيتي سنتر البحرين» عن جعل جلسة يوم الأربعاء على أنغام الموسيقى بحيث يقوم المشاركون بالتمارين المختلفة ضمن جلسة يوم الأربعاء على أنغام أغانٍ مرحة مختارة.

وبهذه المناسبة، قال دعيج الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين» في شركة ماجد الفطيم: "ينسجم برنامج اللياقة البدنية سيتي ووكرز مع رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، فالهدف منه إتاحة تمارين لياقة بدنية مجانية ومفعمة بالحيوية في أجواء داخلية مرحة تناسب مختلف الأعمار. ونحن سعداء بتوفير تجربة حياة عصرية تتعدى حدود التسوق وتسهم في الوقت نفسه بالارتقاء بصحة ولياقة أفراد المجتمع".

واليوم يتجاوز عدد أعضاء «سيتي ووكرز» المسجّلين 2000 شخص منهم 200 عضو منتظمون، ويسهم البرنامج إسهاماً لافتاً في تحسين صحة ولياقة مجتمع البحرين. ومنذ انطلاقته في العام 2010 وفر برنامج «سيتي ووكرز» ما مجموعه 1200 ساعة من تمارين اللياقة المجانية.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر البحرين» ومتابعة آخر فعالياته وحملاته الترويجية يمكنكم تصفّح موقعه: CityCentreBahrain.com أو الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreBahrain أو الاستفسار من مكاتب خدمة الزبائن.