+A
A-

بنفت وطيران الخليج: اثنان مقابل واحد من أميال المسافر المتميز لمستخدمي BenefitPay

أعلنت كل من شركة بنفت المرخصة من مصرف البحرين المركزي كمقدم للخدمات المساندة للقطاع المالي وطيرن الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين اليوم، عن التعاون من خلال شراكة بين برنامج "فالكون فلاير" من طيران الخليج والمحفظة الالكترونية الوطنية لمملكة البحرينBenefitPay .

ونتيجة لهذه الشراكة فقد تم التوقيع على اتفاقية تعاون بين كلا الطرفين ممثلة في الرئيس التنفيذي لبنفت، السيد عبدالواحد جناحي و الرئيس التنفيذي  لطيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو  والتي اثمرت عن عن أحد برامج المكافئات الأكثر تميزا في البحرين. حيث يكافيء هذا البرنامج مستخدمي المحفظة الالكترونية BenefitPay ليحصلوا على 2 من أميال طيران من برنامج "فالكون فلاير" لطيران الخليج لكل دينار بحريني يتم انفاقه عبر تطبيق BenefitPay. ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه في البحرين والذي يكافيء مستخدمي بطاقة الصراف الآلي عند استخدام  المحفظة الالكترونية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لبنفت، السيد عبدالواحد جناحي عن سعادته بهذه الشراكة، "نحن مسرورين بالتعاون مع طيران الخليج لنقدم لعملائنا المحفظة الالكترونية الأفضل بالاضافة إلى برنامج المكافئات الأكثر تميزا. فإلى جانب تميز المحفظة بدرجة عالية من أمن البيانات ، والكفاءة، وازدياد المحلات المشاركة بشكل مستمر، فإنه  يمكن لعملائنا التمتع بترقية درجة السفر مجانا، والحصول على تذاكر الطيران والكثير من خلال برنامج الكون فلاير" لطيران الخليج"، وأضاف " جاءت هذه الخطوة من التزامنا الدائم بتقديم خدمات متكاملة وقيمة لعملائنا".

من جانبه رحب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو بالاتفاقية قائلا: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة بنفت مما يتيح لعملاء BenefitPay فرصة لزيادة أميال "فالكون فلاير"والحصول على مزيد من مزايا السفر ومنحهم سببا آخر لاختيار الناقلة الوطنية للمملكة. "

عن تطبيق BenefitPay المحفظة الالكترونية الوطنية لمملكة البحرين

Benefitpay  هي المحفظة الإلكترونية الوطنية التي تشكل منظومة متكاملة تمكن الزبائن والمؤسسات اتمام عمليات دفع إلكترونية من خلال هواتفهم الذكية وهي بمثابة محاكاة ذكية للمحافظ  التقليدية اذ يمكن تخزين كافة بطاقات الصراف الآلي في التطبيق واستخدامها بشكل آمن من خلال هذه الوسيلة المبتكرة للدفع الإلكتروني

تم تطوير تطبيق BenefitPay من قبل شركة "بنفت" بهدف تقديم منصة آمنة بشكل كامل بفضل اعتمادها على معايير صناعة بطاقات الدفع وأمن البيانات الدولية PCI-DSS. ويخضع البرنامج سنويًا لعدة اختبارات اختراق لضمان الحفاظ على أقصى درجات الأمن والالتزام بأعلى المعايير.

يذكر أن "بنفت" تأسست في العام 1997 وحصلت على ترخيص من مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة مساعد لقطاع الخدمات المالية في المملكة. وتعود ملكية "بنفت" للبنوك في البحرين، وينظم عملها مصرف البحرين المركزي، وتقدم منتجات دفع الكتروني مبتكرة للبنوك وتجار التجزئة والمستهلكين البحرينيين.