+A
A-

أصباغ همبل تجدد رعايتها الاستراتيجية لمعرض إنتريرز 2018

جددت شركة أصباغ همبل التي تعد واحدة من الشركات العالمية الرائدة في منتجات الطلاء، رعايتها الاستراتيجية لمعرض إنتريرز وذلك للعام الثالث على التوالي.

يقام معرض إنتريرز برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر  حفظه الله ورعاه في الفترة من 24 إلى 26 أبريل 2018، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتتطلع الشركة المتخصصة في مجال تصنيع الطلاء للاستفادة من رعايتها الاستراتيجية للمعرض لتعزيز مكانتها الرائدة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي على حد سواء وللكشف عن مجموعاتها الجديدة من الأصباغ.

وفي هذا الإطار صرح مدير المبيعات والتسويق الإقليمي في شركة أصباغ همبل أحمد عبدالعزيز: "نحن في همبل نعتبر أنفسنا أوصياء على الأصول الأكثر قيمة لدى عملائنا. كما نعد عملائنا بحلول طلاء موثوقة وهذا ما نقدمه لهم في جميع أنحاء المملكة لأكثر من 40 عاماً. إن معرض إنتريرز يمثل المنصة الرئيسية في البحرين للشركات لترويج وطرح منتجاتها وخدماتها في سوق التصميم الداخلي والديكور."

وأضاف: "هذا العام سوف نستمر في استراتيجيتنا لترويج أحدث منتجات همبل في معرض  إنتريرز 2018. كما سنكشف النقاب عن اتجاهات الألوان لعام 2018، ويشمل ذلك ثلاث مجموعات يتألف كل منها من 5 الوان ، بما يحفز خيال العميل. وهذه المجموعات هي (سكون) : درجات دافئة من الأزرق والبني لأولئك الذين يسعون إلى الصفاء والهدوء؛ (يوم في المتحف): مجموعة من ظلال الألوان المتلاشية يحدها اللون الأصفر النابض بالحياة لإعادة خلق جو من عصر الفن والثقافة؛ و (حدائق السرية): مجموعة يتداخل فيها اللون الاخضر المميز مع الألوان المحايدة لأولئك الذين يحبون المشي في الحدائق الإيطالية الخفية."

وتسعى همبل للاستفادة من المنصة المرموقة التي يقدمها المعرض لطرح منتج جديد في السوق من شانه أن يغير النظرة السائدة تجاه الأصباغ المستخدمة في التصاميم الداخلية.

وتشمل قائمة عملاء شركة أصباغ همبل داخل البحرين شركات كبرى في القطاع الصناعي، مثل نفط البحرين (بابكو) وألمنيوم البحرين (ألبا) والشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) فضلاً عن أبرز المقاولين والمطورين العقاريين.

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث: "إن مشاركة أصباغ همبل في معرض إنتريرز توفر على الدوام عرضاً فريداً من نوعه لزوار المعرض. ولا شك بأن توقعات عام 2018 لا تقل عن ذلك، حيث تستعد الشركة لطرح منتجات جديدة من خلال جناح عرض مبتكر ومميز."

يشار إلى أن معرض إنتريرز يقام بالتزامن مع اثنين من المعارض الكبرى هما معرض الخليج للبناء (Gulf Construction Expo) ومعرض الخليج للعقار(Gulf Property Show)  بما يشكل معرضاً متكاملاً موجهاً لقطاع الأعمال في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.