+A
A-

KPMG في البحرين تواصل استثمارها في تنمية الكوادر البحرينية

حصلت دفعة جديدة من الموظفين البحرينيين على شهادات مهنية في مجالي التدقيق والمحاسبة، بدعم من صندوق جاسم فخرو التابع لشركة كي بي إم جي في البحرين. ويشير هذا الإنجاز الهام إلى التزام الشركة الراسخ في تنمية مواهب الأفراد من خلال المبادرات المصممة لدعم التطّور المهني للمواهب البحرينية الشابة.

أُنشئ صندوق جاسم فخرو في العام 2001 تيمّناً بجاسم فخرو، الشريك المؤسس لشركة كي بي إم جي البحرين، وهو يهدف إلى دعم التطور المهني لموظفي الشركة. ويزوّد الصندوق الموظفين البحرينيين بالدعم المالي المُرفق بالعناية والإرشاد من قبل الزملاء الأكثر خبرةً، وذلك لمساعدتهم في الحصول على أي شهادة أو مؤهل مهني يختارونه.

ولغاية اليوم، استكمل 99 موظفاً بحرينياً شهادات مهنية في مجالاتهم بدعم مالي وإرشادي بتكلفة إجمالية بلغت 1.130 مليون دولار أمريكي (426,000 دينار بحريني) مموّلة بالكامل من شركة كي بي إم جي في البحرين.

من جانبه، يشارك أحمد عبدالله، موظف في شركة كي بي إم جي في البحرين ومستفيد من صندوق جاسم فخرو، رأيه حول برنامج الصندوق ويقول: "أتشرّف باستهلال مسيرتي المهنية بالعمل مع شركة كي بي إم جي في البحرين. لطالما اعتقدت أن الشهادة المهنية تسهل الحصول على الفرص في الأسواق العالمية والمحلية، كما أنها تمكن من تطوير الخبرات ودفع عجلة التطور المهني. وقد خوّلني الدعم المالي والإرشادي الذي قدّمته لي الشركة، الحصول على شهادة محاسب قانوني معتمد واتخاذ الخطوات المناسبة لتحقيق طموحاتي المهنية".

من ناحيتها، تقول رباب علي، موظفة في الشركة ومستفيدة من صندوق جاسم فخرو: "تهتم الشركة بمؤهلاتنا العلمية وتنميتنا. وقد شجعتني الثقافة المهنية والدعم الذي حصل عليه زملائي عبر برنامج صندوق جاسم فخروعلى الحصول على مؤهل مهني من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين. ويشرّفني أن أكون جزءاً من مؤسسة تساهم في تنمية مجتمع الأعمال المحلي من خلال دعم النمو المهني للكوادر البحرينية ".

تجدر الإشارة إلى أن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذي يعملون في مختلف القطاعات.