+A
A-

شركة البلاد العقارية للاستثمار ودوز كافيه توقعان على اتفاقية تأجير في مشروع الواتر جاردن سيتي

أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار اليوم عن توقيعها لإتفاقية تأجير مع دوز كافيه أحد أرقى المقاهي المتخصصة  في منطقة الخليج، سيتخذ بموجبها مساحة في منطقة المقاهي والمطاعم  الواقعة على الواجهة البحرية – والتي تعتبر المرحلة الأولى من مشروع واتر جاردن سيتي.

وتعقيبا على هذا الإعلان، قال السيد زياد جناحي ، الرئيس التنفيذي لشركة البلاد العقارية للاستثمار  "يسعدنا أن نرحب  بدوز كافيه  في الواتر جاردن سيتي ،  كما أن هذه الخطوة تأتي لتعزز من مبادرة العديد من المقاهي والمطاعم في المنطقة للاستفادة من فرص النمو التي تقدمها الشراكة مع واتر جاردن سيتي. لقد تم تصميم منطقة المطاعم والمقاهي لتمنح المستأجرين وزوارهم تجربة فريدة مع الاطلالة البحرية على المارينا ومع المساحات الخارجية المخصصة لكل مقهى أو مطعم.

دوز كافيه هي شركة بحرينية كويتية مشتركة تأسست في الكويت عام 2016 ، وتمتلك وتدير  سلسلة من المقاهي في دول الخليج حيث تم افتتاح اول فروعها في الكويت في شارع مبارك الكبير بالاضافة الى فروها في البحرين والسعودية ودبي وابو ظبي  وقريبا عُمان والاردن. وهي متخصصة بتقديم أجود أنواع القهوة الساخنة والباردة ، بمزيج من نكهات البن المميزة ومن أربع  دول مختلفة مثل البرازيل و اثيوبيا وكوستاريكا وغواتيمالا ، حيث تجمع وتحمص في ايطاليا.  ويتميز دوز كافيه عن غيره بتصاميم فريدة واجواء شبابية مغايرة بالاضافة الى مستوى الخدمة التي يقدمها لرواده.

وتعليقا على هذه الاتفاقية مع شركة البلاد العقارية للاستثمار قال السيد بشارة عبده، الشريك الاداري لدوز كافيه: "نحن نؤمن بأن للبحرين موقع استراتيجي مهم بين دول الخليج ولديها إمكانيات كبيرة  في جذب السياح والزوار ونحن ملتزمون للاستفادة القصوى من هذه الفرصة، بالاضافة إلى أن مشروع الواتر جاردن سيتي مشروع مميز ويعتبر من الدرجة الاولى ويحتوي على جميع المواصفات والمعايير المطلوبة،  كما يحظى بموقع استراتيجي مهم في ضاحية السيف وبجانب السيتي سنتر ومطل على البحر من جميع الزوايا. نحن سعداء لتواجدنا ضمن هذا المشروع المميز".

يتكون كل مطعم / مقهى من ثلاثة طوابق: الطابق السفلي، الطابق الأرضي، الميزانين وشرفات مميزة للجلوس في الهواء الطلق. وتتراوح مساحات التجزئة المعروضة للتأجير بين 160 و 350 مترا مربعا، وتشكل منطقة المطاعم على الواجه البحرية فرصة مميزة للمطاعم والمقاهي الراقية بالإضافة إلى بعض المرافق الترفيهية.