+A
A-

مدير عام بلدية "الجنوبية": وضع تصور لتطوير مرافق ممشى الاستقلال

قام رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية السيد أحمد بن يوسف الأنصاري ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم بن عبداللطيف عبدالله، بجولة تفقدية في ممشى الاستقلال بمدينة عيسى، يرافقهم عدد من المسئولين والمهندسين في البلدية. 

وخلال الجولة، بحث رئيس المجلس والمدير العام احتياجات الممشى من الخدمات، وخصوصاً أنه من أحد المرافق الحيوية المهمة والذي يقصده أهالي المحافظة الجنوبية وعموم المواطنين والمقيمين من مختلف مناطق المملكة طوال الأسبوع، لممارسة الرياضة وقضاء أوقات مسلية مع أطفالهم.

وفي هذا الجانب، أكد المدير العام أن بلدية المنطقة الجنوبية وبحسب توجيهات سعادة الوزير ووكيل الوزارة لشئون البلديات، وضعت تصور شامل لتطوير الممشى وإضافة بعض الألعاب والمرافق وتوسيع مساحة الرقعة الخضراء فيه، وذلك ضمن التزامها بإنشاء وصيانة الحدائق والمماشي وفق المعايير النموذجية التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين.

وأوضح أن البلدية قامت بحصر المواقع التي تحتاج إلى صيانة في الممشى، حيث سيتم عمل اللازم لتصليحها وإعادتها إلى المستوى الذي كانت عليه، آملاً من الجميع التعاون مع البلدية للحفاظ على هذه المنجزات التي وجدت من أجل راحتهم.

من جانبه، أشاد رئيس المجلس البلدي بجهود البلدية وعلى رأسها المدير العام، واهتمامها بصيانة وتطوير الحدائق والمماشي والمرافق العامة، وسعيها لتنفيذ مشاريع تجميلية وترفيهية جديدة ترتقي بالواقع الجمالي والعمراني للمناطق وتحقق تطلعات ساكنيها.