+A
A-

بتلكو الراعي البلاتيني لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2018 ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX

حضر عدد من اعضاء الإدارة التنفيذية لشركة بتلكو افتتاح مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا "BITEX 2018"، المقام في الفترة من 13 الى 15 فبرابر 2018 تحت رعاية سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات،  وذلك بمركز فندق الخليج للمؤتمرات.

وقد افتتح المؤتمر بكلمة من وزير المواصلات والاتصالات سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد اعقبها السيد عبدالرحمن منير، رئيس وحدة التسويق بشركة بتلكو حيث وأورد بإيجاز عدد من أحدث الحلول التي قدمتها شركة بتلكو في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل محفظة "bwallet" الرقمية كأحد حلول الدفع غير النقدي.

وتشارك  بتلكو بعدد من ورش العمل خلال مؤتمر التحول الرقمي يتحدث خلالها  اختصاصين  في مجال مستقبل ترابط الأشياء من خلال الشبكة العنكبوتية " إنترنت الأشياء" وحلقة نقاش بعنوان سلسلة المترابطات بالإضافة إلى عدد من جلسات اخرى.

ويقام معرض BITEX على هامش المؤتمر الذي يهدف إلى جمع كل الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحت سقف واحد لعرض أحدث المنتجات و الأنظمة التكنولوجية في هذا المجال. كما يسعى المؤتمر إلى إيجاد منصة لاجتماع كافة الأطراف الفاعلة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التبادل المعرفي ، وخلق فرص الأعمال، فضلا عن البحث عن فرص لتطوير حلول تكنولوجية مبتكرة.

ويضم مؤتمر MEET ICT، منذ انطلاقته عام 2009 في البحرين، مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز خبرة المشاركين، وتمكينهم من تبادل المعارف والأفكار عبر مختلف المنصات. ويعد هذا المؤتمر تجمعا لأكبر الشركات والمحترفين العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتعرف على آخر التوجهات والمستجدات في هذا القطاع.

- السيد عبدالرحمن منير، رئيس وحدة التسويق بشركة بتلكو أثناء القاء كلمة الافتتاح أمام  الحضور

- مستشار للإتصال المؤسسي والتسويق بشكرة بتلكو، سهير العجاوي  تستلم جائزة من سعادة وزير المواصلات و الاتصالات. المهندس كمال بن أحمد محمد. من جهة اليسار الى اليمين السيد أحمد الحجيري الرئيس التنفيذي لشركة Worksmart، السيد عبيدلي العبيدلي رئيس جمعية البحرين للشركات التقنية ،  مستشار للإتصال المؤسسي والتسويق، سهير العجاوي ، سعادة وزير المواصلات و الاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد و الرئيس التنفيذي لتمكين الدكتور إبراهيم محمد جناحي.

- منصة العرض الخاصة بشركة بتلكو في المعرض.