+A
A-

مزاد تعلن عن تنظيم المزاد الإلكتروني الثالث لأرقام لوحات السيارات

أعلنت شركة مزاد بالتعاون مع العربية للمزادات عن طرح 30 رقما للفئة الجديدة من الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة للمزايدة الإلكترونية، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للعربية للمزادات : http://www.arabian.auction او التطبيق الخاص: Arabian Auction عبر الهواتف النقالة اعتبارا من الساعة السادسة من مساء يوم الخميس الموافق 15 فبراير وحتى تاريخ 22 فبراير 2018م. 

ويأتي تنظيم هذا المزاد استمرارية للدور الذي تقوم به شركة مزاد بالتعاون مع شركة العربية للمزادات في طرح سلسلة من الفئة الجديدة لأرقام لوحات السيارات الخاصة وإتاحة فرصة اقتنائها أمام الجميع. ويعكس ذلك نجاح التعاون الثنائي القائم بين شركة مزاد والعربية للمزادات في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والتوظيف الأمثل للتقنية المتطورة في هذا النوع من منصات البيع.

وسيكون الحد الأدنى لبدء المزايدات 100 دينار وتشترط آلية المشاركة فيه التسجيل عبر الموقع الالكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص ويتطلب ايضا ايداع مبلغ %20 من قيمة حد المزايدة من خلال الإيداع البنكي والتحويل أو بطاقة الائتمان ويتم بعد رسو المزاد اصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع بالكامل والحصول على شهادة الملكية للرقم.

ويقفل المزاد في الساعة السادسة مساء من يوم الخميس الموافق 22 من شهر فبراير الجاري. كما يتم احتساب وقت إضافي بعد كل سعر يطرحه المزايد لإتاحة المجال لمنافس آخر للمزايدة حتى رسوها. ويمكن للراغبين في اقتناء الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة زيارة حساب شركة مزاد @mazadbahrain والعربية للمزادات @arabianauction على شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على الأرقام المطروحة في المزاد.