+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي : المشاركة الواسعة رسخت نجاح فعاليات اليوم الرياضي

شارك الاتحاد البحريني لكرة السلة في فعاليات اليوم الرياضي البحريني من خلال إقامة بطولات كرة السلة الثلاثية (3×3) في مدينة عيسى الرياضية بالرفاع.

وتأتي مشاركة الاتحاد البحريني لكرة السلة في اليوم الرياضي لترسيخ مفهوم الرياضة أسلوبا للحياة وإيمانا من الاتحاد بأهمية تعزيز ثقافة الرياضة في المجتمع البحريني كونه أحد المؤسسات الرياضية المحلية العريقة.

وبهذا المناسبة، أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن المشاركة الواسعة من قبل مؤسسات المجتمع المدني المختلفة والأفراد في فعاليات اليوم الرياضي تدل على النجاح الكبير الذي حققته اللجنة الأولمبية البحرينية في تنظيم هذه الفعاليات المختلفة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إن المشاركة في فعاليات اليوم الرياضية تأتي توافقا مع الرغبة في نشر ثقافة الرياضة لدى كافة أفراد المجتمع والتي تسعى إليها الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه الذي أعطى توجيهاته الكريمة ورأيه السديد للدوائر الحكومية بضرورة إقامة الفعاليات في هذا اليوم الرياضي.

وأضاف سموه: "اتحاد السلة حريص كل الحرص على مواكبة تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الذي دائما ما يعمل للارتقاء بالعمل الإداري للمؤسسات الرياضية". 

كما نوه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بأهمية استمرار مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تساهم في منح الفرصة لكافة أفراد المجتمع بالمشاركة وتشجيعهم لممارسة الرياضة والتي تساعد على منح الإنسان حياة أفضل