العدد 3410
الأربعاء 14 فبراير 2018
نحو مزيد من الإنجازات
الأربعاء 14 فبراير 2018

17 عاما مضت على إقرار ميثاق العمل الوطني بنسبة 98.4 %، ومنذ تلك اللحظة المضيئة في تاريخ البحرين وحتى يومنا هذا، تجني مملكتنا الحبيبة تدريجيا ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتفخر بما حققته من منجزات وطنية رائدة على الأصعدة كافة؛ السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ما حققته البحرين من نهضة وتقدم في جميع المجالات، رغم ما أحاط بها والمنطقة من تحديات، هو الهدف الذي أطلقت من أجله المبادرات الإصلاحية لجلالة الملك، وعملت على تجسيده الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإسهام كل مواطن بحريني محب لبلده ومخلص في ولاءه له.

المبادئ النبيلة التي أرساها ميثاق العمل الوطني نجحت في ترسيخ وحدة الصف والوطن، ونبذ الفرقة والطائفية، وحماية قيم السلام والتسامح، والحفاظ على إرث حضاري لشعب عظيم سيظل نموذجا يحتذى به في التعايش الإنساني واحتضان التعددية الفكرية والثقافية.

الرؤية الثاقبة لجلالة الملك وحكومته الرشيدة، التي يعززها الإيمان الصادق بأولوية المصالح العليا للوطن، والثقة المطلقة في قدرات الإنسان البحريني وعطائه المستمر نحو التطوير والتحديث، تدفع المملكة للمضي قدما بخطى ثابتة وواثقة على درب الإصلاح والتحديث.

واليوم يحق لنا، ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، أن نفخر بما حققناه من إنجازات، ونتطلع إلى المستقبل بتفاؤل وأمل مستبشرين خيرا بتحقيق مزيد من الإنجازات في ظل قيادتنا الرشيدة والتفاف شعب البحرين الوفي حولها.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية