+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: رعاية سيدي الوالد مصدر فخر واعتزاز

سموه يثمن دعم الشركات الوطنية لأغلى الكؤوس

 

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، أقام الاتحاد مساء أمس (الإثنين) بصالة اتحاد اللعبة، احتفالية استثنائية بمناسبة قرعة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال، وذلك بحضور محمد المطوع وزير شئون مجلس الوزراء وهشام الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة وعبدالرحمن عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من كبار الشخصيات.

وبدأ الحفل بكلمة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، أشاد من خلالها سموه بالرعاية الكريمة للوالد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه للرياضة والرياضيين في مملكة البحرين، لافتا سموه إلى أن إطلاق بطولة الكأس على اسم "خليفة بن سلمان" في الموسم الماضي كان الحدث الأبرز في تاريخ كرة السلة البحرينية، وأصبحت هذه الكأس "أغلى الكؤوس".

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن اعتزازه بما حققته هذه البطولة الغالية من نجاحات وما أضافت عليه للعبة من مكاسب عديدة، مؤكدا سموه عن كمية الفخر لدى أسرة كرة السلة البحرينية لكون الكأس تحمل مسمى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مساهمة الشركات الوطنية في دعم بطولة كأس خليفة بن سلمان و كذلك أنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيرا سموه إلى ما تشكله هذه المساهمة من شراكة وطنية عالية.

تمجيد رئيس الوزراء

بعد كلمة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، تم عرض فيديو يتضمن أبيات شعرية تتمحور بشأن إسهامات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في حق الوطن، وبما قدمه من تضحيات وأفكار تنويرية من أجل رفعة مكانة واسم مملكة البحرين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى فقرة مرئية غنائية تشكر سمو رئيس الوزراء على رعايته الكريمة للمسابقة.

اهتمام خاص

تحظى بطولة كأس خليفة بن سلمان التي تحمل الاسم الغالي باهتمام كبير من قبل الاتحاد البحريني برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إذ يولي سموه هذه البطولة الاهتمام العالي والرعاية الكبيرة، من أجل إخراجها بأزهى حلّة، لما للبطولة من أهمية بالغة لدى الجميع لكونها تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه.

وتعتبر هذه المسابقة هي أكبر حدث للعبة كرة السلة، وخصوصا أنها تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوب الجميع، وتشهد البطولة منافسة مميزة ولها مذاق خاص لدى جميع الأندية التي تسعى للمنافسة ودخول التاريخ من أوسع أبوابه بتحقيق هذه البطولة.