+A
A-

اللجنة الأولمبية البحرينية تنظم اليوم فعالية "FUN RUN"

كشفت اللجنة الأولمبية البحرينية عن تنظيمها اليوم الثلاثاء لفعالية "FUN RUN" والتي تأتي ضمن الحملة الترويجية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر والمقرر إقامتها في العاصمة جاكرتا بإندونيسيا صيف العام الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الأولمبية البحرينية بحضور عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية والسيد "جينس زهو" رئيس الإعلام بالمجلس الأولمبي الآسيوي والسيدة "إلينا شاكاروفا" ممثل العلاقات الدولية بالمجلس الأولمبي الآسيوي والسيد وسام تركماني ممثل مكتب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي والسيدة مريم مردانة رئيس القسم التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية البحرينية والسيدة فجر جاسم مدير العلاقات العربية والدولية باللجنة الأولمبية البحرينية وممثلي الصحافة والإعلام المحلية.

وقد تحدثت السيدة مريم مردانة في بداية المؤتمر عن أهداف مملكة البحرين في المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي تأمل أن يحقق من خلالها أبطال البحرين عدد أكبر من الميداليات الملونة من المشاركة الأخيرة والتي حققت البحرين من خلالها 19 ميدالية ملونة.

من جانبه وجه السيد "جينس زهو" في بداية المؤتمر جزيل شكره وتقديره لمملكة البحرين على احتضانها لفعالية "FUN RUN" والتي تتزامن مع الحملة الترويجية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر بمدينة جاكرتا بإندونيسيا في صيف العام الجاري. وقال بان البحرين تعد المحطة الخامسة لإقامة هذه الفعالية الترويجية بعد أن أقيمت في الهند وبنغلاديش وأبوظبي وأخيراً الدوحة، مشيراً إلى أن المجلس الأولمبي الآسيوي يحرص من خلال هذه الفعالية ترويج الدورة الآسيوية وذلك بمشاركة مختلف فئات المجتمع من الكبار والصغار.

من جانبها أكدت السيدة "إلينا شاكاروفا" بأن فعالية "FUN RUN" هي مفتوحة أمام الجميع للمشاركة بها، موضحة بأن الألعاب الأولمبية لا تقتصر فقط على الرياضيين وإنما لكافة أفراد المجتمع حول العالم، متمنية للجميع بقضاء وقت ممتع من خلال هذه الفعالية.

أما السيد وسام تركماني فقد حمل تحيات رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي وشكر مملكة البحرين على احتضانها لهذه الفعالية الترويجية لدورة الألعاب الآسيوية التي تفصلنها عنها 186 يوماً، مشيرا إلى أن الرئيس تمنى لجميع المشاركين في هذه الفعالية قضاء وقت ممتع ورائع.

وتحدثت بعدها السيدة فجر جاسم عن الفعالية وأن التسجيل مفتوح أمام الجميع للمشاركة بها سواء عبر الرابط الإلكتروني باللجنة الأولمبية البحرينية أو التسجيل المباشر في موقع إقامة الفعالية والتي تأتي تزامنا مع احتفالات المملكة باليوم الرياضي الذي يقام اليوم الثلاثاء. وقالت بأن الفعالية ستبدأ في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهرا وسينطلق من دوار مدينة عيسى لمسافة 1.7 كيلومتر، مشيرة إلى أن الجميع عليهم التواجد قبل انطلاقة الفعالية بساعة واحدة، أما الراغبين في التسجيل عبر الحضور الشخصي فعليهم التواجد في الساعة الثانية عشر ظهرا.

وأوضحت بأنه تم تخصيص 20 ميدالية وشهادات للفائزين الأوائل في الفعالية التي تأمل أن يستمع الجميع من خلال مشاركتهم بها.