+A
A-

انتصار البحرين والبسيتين والاتفاق بدوري العموم لكرة الطاولة

تمكن البحرين من الفوز على باربار (3/صفر) في الجولة الأولى للقسم الثاني بدوري العموم لكرة الطاولة التي شهدت أيضاً فوز البسيتين على سماهيج (3/1) والاتفاق على عالي (3/صفر)، وغاب الحالة عن مواجهته أمام حامل اللقب والمتصدر سار.

وجاء فوز البحرين على باربار (3/صفر) بفوز لؤي جمال وحمد بوحجي وسعود القاسمي على صادق عبدالجليل ومهدي علي ومحمود عبدالمنعم بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن البسيتين من الفوز على سماهيج (3/1) بعد فوز محمد الهادي على علي عبدالحميد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفهد شرف ومحمد الهادي على علي جابر والسيدمحمود كاظم بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع فريق الاتفاق من الفوز على عالي (3/صفر)، إذ فاز علي عبدالرسول على سلمان حسين بثلاثة أشواط نظيفة، ومجاهد محمد على أحمد حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط، وعلي عبدالجليل على أحمد إبراهيم بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي دوري الشباب، شهدت الجولة فوز عالي على الاتفاق (3/صفر) بفوز سلمان محمد وأحمد حسن ومؤمل منصور على عباس فاضل وحسين محمد وحسن نظير بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن فريق توبلي من الفوز على سماهيج (3/1) بفوز فاضل عباس على عبدالله الدخيل بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد جاسم على علي جابر بثلاثة أشواط نظيفة، وفاضل عباس على حسين علي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي مواجهة مثيرة، تمكن البحرين من الفوز على باربار (3/2)، إذ فاز محمد شوقي على السيدحسين جميل بثلاثة أشواط نظيفة، وأحمد خالد على محمد صالح بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وسالم عبدالله على السيدحسين جميل بثلاثة أشواط نظيفة.

وتأجلت مباراة المتصدر سار مع الفتيات، حيث أصبح الترتيب على النحو الآتي: سار والبحرين وعالي وتوبلي (12 نقطة)، سماهيج (9 نقاط)، باربار والاتفاق (7 نقاط).