+A
A-

بنك البحرين والكويت يعلن عن الفائزين بحملة "اربح الذهب مع الخدمات المصرفية الإلكترونية"

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين، عن أسماء عشرة فائزين بحملة "اربح الذهب مع الخدمات المصرفية الإلكترونية" التي تم إطلاقها في شهر نوفمبر 2017 والتي كانت تهدف إلى تشجيع العملاء لإستخدام خدمات البنك الإلكترونية لإنجاز معاملاتهم المصرفية. و قد حاز العشرة الفائزين بسبيكة ذهب تزن نصف  أونصة من الذهب الخالص.

وأجري السحب في يوم 18 يناير 2018 تحت إشراف السيد شفيع البلوشي، ممثل وزارة الصناعة و التجارة والسياحة، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

و قد فاز بالسبائك كل من:

ديليا ميكو
خليل أحمد
خالد الساعاتي
بتول سيد علي
محمد البلوشي
القصير للخدمات والتجارة
حسين العتيبي
ريان أمين
محمد مرتجى
سارة كازروني

و خلال حفل توزيع الجوائز، قال أحد الفائزين، السيد حسين العتيبي: "أود أن أشكر بنك البحرين والكويت على الخدمات  الإلكترونية المرنة.  انني جداً سعيد بالخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت حيث تمكنني من دفع فواتيري بمرونة تامة وبالتالي أهنئ بنك البحرين والكويت على ما يبذله من جهود في تقديم أفضل الخدمات المصرفية وتحفيزنا لإستخدام تلك الخدمات."

بنك البحرين والكويت مستمر دوماً في تشجيع العملاء على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية مع ضمان سهولة المعاملة، سرعة الاداء و توفير الحماية التامة. الخدمات المصرفية الإلكترونية  لدى البنك متوفرة بسهولة و في أي وقت و عبر أي جهاز دون الحاجة لزيارة الفرع حيث أنه مناسباً للعملاء و أنماط حياتهم.   

والجدير بالذكر أن البنك قد أثبت دوره الريادي في توفير أحدث التقنيات والخدمات للعملاء و من خلالها تجربة مصرفية مرنة. و قد تم اطلاق خدمة "الصراف الآلي التفاعلي" و تطبيق(BBK Queue) و خدمة السحب النقدي بدون بطاقة لتلبية جميع احتياجات العملاء و جداولهم المزدحمة.