+A
A-

الجودر يشهد بازار أنا المستقبل ويؤكد دعم "الشباب والرياضة" لأفكار الناشئة

أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة أن استراتيجية الوزارة لا تقتصر فقط على احتضان المواهب الناشئة واخضاعها الى جرعات تدريبة مكثفة لصقل تلك المواهب وتوجيهها التوجيه السليم وإنما تسعى دائما الى ابراز مشروعاتهم المتميزة وعرضها أمام الجماهير لمشاهدة تلك الابداعات والعمل على دعمها لتكون في المستقبل مشروعات رائدة يديرها وتشرف عليها المواهب.

جاء ذلك اثناء حضور سعادة وزير شئون الشباب والرياضة لبازار برنامج الربيع أنا المستقبل والذي أقيم تحت شعار مشروعي بموهبتي في مركز سلمان الثقافي وذلك بحضور عدد من المسئولين في وزارة شئون الشباب والرياضة ولفيف من أولياء الأمور والمهتمين بالمواهب ومشروعاتهم.

وقام سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بالتجول في مختلف أركان المشروعات المعروضة والتي تعتبر نتاج لأفكار ومواهب الناشئة التي احتضنها مركز سلمان في برنامج أنا المستقبل كما استمع الى شرح مفصل عن تلك المشروعات وطموحات الناشئة لتلك المشروعات في المستقبل.

وتضمن بازار أنا المستقبل ركنا خاصا بأعمال المشاركين والذي اجتذب الجماهير باعتباره يمثل نتاج أفكار المواهب كما تضمن أيضا عروضا مسرحية نالت استحسان الحاضرين ومعرض للوحات الفنية بمشاركة نخبة من المواهب الفنية بالإضافة الى برنامج قيادة السيارة وعرض الموسيقى وعرض لكرة القدم ومسابقات ترفيهية.