+A
A-

اتحاد الطاولة ينظم فعاليات مختلفة في اليوم الرياضي الثلاثاء

يستعد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة للمشاركة في اليوم الرياضي الذي سيقام يوم الثلاثاء.

وستبدأ فعاليات اتحاد الطاولة عند الساعة الثانية ظهراً بمقر الاتحاد بالرفاع، حيث سينظم الاتحاد فعاليات مختلفة لكرة الطاولة إضافة إلى أنه سيقوم بتوزيع أقمصة اللعبة على المشاركين في الفعاليات.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الطاولة علي المادح أن الاتحاد برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حريص على المشاركة في هذا اليوم الرياضي الذي سيشهد مشاركة واسعة في مختلف الألعاب والرياضات، مشيراً إلى أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز قد وجهت الاتحاد بتنظيم العديد من الفعاليات الخاصة باللعبة إيماناً من الاتحاد بالمساهمة بنجاح اليوم الرياضي.

وأوضح علي المادح أن هناك تنسيق وتعاون مع وزارة الخارجية بشأن صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، حيث ستكون الصالة مسخرة للوزارة في الفترة الصباحية لاسيما أن الوزارة ستنظم بعض الفعاليات في اليوم الرياضي.

ووجه نائب رئيس اتحاد الطاولة الدعوة لكافة محبي لعبة كرة الطاولة والأندية الوطنية واللاعبين والمدربين بالمشاركة في اليوم الرياضي وحضور فعاليات الاتحاد، متمنياً كل التوفيق لكافة المشاركين.

وأشار علي المادح أن الاتحاد سيسعى لإخراج فعالياته بأفضل صورة تنظيمية والمساهمة بشكل فعال بنجاح اليوم الرياضي، مشيداً بالتعاون الكبير مع اللجنة الأولمبية.