+A
A-

أفلام شهر فبراير في البحرين.. رعب وأكشن ورومانسية

في وسط الاستعدادات لتقديم جوائز السينما الشهر المقبل، تستعد السينما المحلية في الشهر الجاري بتقديم مجموعة من الافلام السينمائية الكبيرة وهذه جولة سريعة لأهم هذه الافلام التي ستعرض قريبا وبدأت شركة فوكس سينكو بعرضها مؤخرا في البحرين:

 

Annihilation

يصنف “Annihilation” كفيلم دراما وفانتازيا، وهو تجسيد لواحدة من الروايات العالمية التي استطاعت الحصول على الكثير من الجوائز، وترجع بطولة الفيلم إلى “جينفر جيسون وناتالي بروتمان وتيسا تومبسون”.

Game Night

أحداث فيلم Game Night تجمع بين الجريمة والكوميديا، حيث يصور الفيلم مجموعة من الأصدقاء يقوموا بممارسة الألعاب الترفيهية اللطيفة مضيفين على الفيلم بعض المشاهد الكوميدية، إلى أن ينتهي هذا بانقلاب أحداث الفيلم، حيث يوضع الأصدقاء أمام جريمة قتل غامضة، ويكونوا مجبرين خلال أحداث الفيلم على حلها والوقوع في الكثير من الألغاز، مما يضفي على الفيلم بعض الغموض ويجعل الأحداث التالية مثيرة شيقة. الفيلم من تأليف مارك بيريز، وبطولة كل من “جاسون بيتمان وبيللي ماجنوسين وآدامز وريتشيل ماك وكيلي شاندلر، وإخراج الفيلم يرجع إلى جوناثن جولدستين وجون فرانسيس دالي.

Winchester

فيلم رعب مأخوذ عن أحداث حقيقية، وتجسد هيلين ميرين شخصية "سارا وينشستر"، التي تعتقد أن منزلها الكبير مسكون بأرواح.

Braven

أكوامان يعود في Braven، جايسون موموا صاحب شخصية أكومان في أفلام عالم DC Comics، يجسد دور "جو برافن"في Braven الذي يدخل في صراع قوي مع مروجي المخدرات.

The 15:17 To Paris

العبقري كلينت إيستوود يعود من جديد بفيلمThe 15:17 To Paris المأخوذ عن قصة حقيقية حول الحادث الذي تعرض له قطار فرنسي وأوقفه ثلاثة جنود أميركيين.

 Fifty Shades Freed

بالتزامن مع عيد الفالنتين، تشهد السينمات طرح الجزء الأخير من سلسلة Fifty Shades، تركز الأحداث على زواج "كريستيان" و"أنا" بعد مرور علاقتهما بالكثير من الصعوبات.

Black Panther

تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الافريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.

Samson

الفيلم يتناول شخصية "شمشون" البطل شعبي الذي اشتهر بقوته غير الاعتيادية.

Every Day

تدور الأحداث حول فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تقع في حب روح غامضة تسكن جسد شخص مختلف كل يوم.