+A
A-

عسكر ينقل توجيهات ناصر بن حمد الى الاتحادات الرياضية

نقل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة  امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا لليوم الرياضي لمملكة البحرين السيد عبدالرحمن صادق عسكر تحيات و توجيهات  ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة  الى مندوبي الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية البحرينية و عددها 28 اتحادا رياضيا .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد يوم امس بمبنى اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بحضور عدد المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل اسد و عدد من مدراء الدوائر المختلفة باللجنة الأولمبية ، حيث تولى الأمين العام عبدالرحمن عسكر شرح توجيهات  سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الرامية الى مشاركة الأجهزة الفنية و الإدارية العاملة في الاتحادات الرياضية في تنظيم فعاليات الوزارات و الهيئات الحكومية و الخاصة خلال اليوم الرياضي الذي يصادف يوم الثلاثاء  الموافق للثالث عشر من فبراير الجاري .

و أوضح عسكر بان الهدف الرئيس من هذه التوجيهات هو ضمان  جودة الأنشطة و الفعاليات في مختلف الألعاب و كذلك لتجنب أي عوائق سلبية قد يتضرر منها المشاركون لا سمح الله .

وطالب عسكر الاتحادات الرياضية بالمبادرة بالتواصل مع  مختلف الوزارات و الهيئات التي ستشارك في هذا اليوم الوطني و بالاخص  تلك الجهات التي لا تمتلك من بين منتسبيها من هو مؤهل للإدارة الفنية للألعاب الرياضية .

واستمع عسكر الى مقترحات و وجهات نظر الاتحادات الرياضية حول هذه التوجيهات  التي لاقت قبول و استحسان الاتحادات الرياضية التي أبدت استعدادها للتعاون مع كل الجهات التي ستشارك في  فعاليات اليوم الرياضي من منطلق الشراكة الإيجابية  وصولا لتحقيق اكبر قدر من النجاح لهذا اليوم الرياضي الوطني .