+A
A-

إبراهيم خليل كانو تكشف النقاب عن لكزس RX350L

كشفت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين  النقاب، عن سيارة لكزس RX350L لعام 2018. وهي نسخة محدثة من لكزس  RX350الناجحة  تتميز باحتوائها على سبعة مقاعد.وتطل سيارة الكروس اوفر الفاخرة ذات التصميم الديناميكي الأنيق، بزيادة في الطول تبلغ 110 ملم عن سابقتها. وتتميز النسخة الحالية من لكزس RX350  بتقديمها مستويات أعلى من الرحابة والراحة وذلك من خلال توفيرها صف إضافي من المقاعد يمكن استخدامه من قبل الركاب أو لزيادة مساحة تخزين الأمتعة.  

وتأتي لكزس  RX350Lمجهزة بخاصية الدخول السهل وهي تقنية تقع على جانب مقاعد الصف الثاني تعمل على زلق وطي مقاعد الصف الثاني للأمام بسلاسة مما يتيح للركاب الوصول للصف الثالث بكل يسر.  ومن جملة المزايا التي تتمتع بها لكزس الجديدة كلياً هي حصول الصف الثالث للمقاعد على نظام هوائي مستقل وذلك لإعطاء الركاب الخيار لتعديل المكيف حسب رغباتهم بكل سهولة.

من جانبه صرﱠح السيد أيمن شحادة، المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو قائلاً :" تستمر لكزس في رفع المعايير في مجال انتاج السيارات الفاخرة ، إذ تتمحو رؤية لكزس حول خلق تجربة قيادة فريدة من نوعها للسائق والراكب معاً. وترسخ سيارة لكزس RX350L بميزاتها العديدة هذا المفهوم. إذ يضفي صف المقاعد الثالث بهذا الموديل المزيد من العملية للسيارة مما يجعلها مناسبة لشريحة اكبر من العملاء مثل العائلات الكبيرة بجانب العملاء الباحثين على السيارات التي تجمع بين الرحابة، أناقة التصميم بالإضافة  لأحدث التجهيزات التقنية التي تمكنهم من الانطلاق بكل ثقة على الطرقات ".