+A
A-

الجامعة الخليجية تقيم ورشة عمل تدريبية لأساتذتها

أقامت الجامعة الخليجية ورشة العمل التدريبية الثانية بالتعاون مع أكاديمية التعليم العالي في المملكة المتحدة لتطوير أداء الأساتذة والأكاديميين، بحضور رئيسة مجلس أمناء الجامعة الخليجية الدكتورة منى راشد الزياني ورئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني وكافة أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة،حيث قدمتها الخبيرة لويس لومسدن المشرفة الأكاديمية للحصول على الإعتمادية والزمالة في أكاديمية التعليم العالي في المملكة المتحدة.

وتحدثت لويس عن كيفية خلق بيئة التعلم الفعالة والمثلى وطرق التقييم الحديثة، علاوةً على أساليب التدريس الحديثة والجديدة المتبعة في أعرق الجامعات العالمية كما وضحت إن هذه الورشة التدريبية ستعود بالفائدة العظيمة على كافة منتسبي الجامعة الخليجية حيث أن تطبيق ما تم ذكره في هذه الورشة التدريبية سينعكس إيجابيًا على تجربتهم في المجال التدريسي والإرتقاء بمستوى أداءهم التدريسي مما يؤثر على محصلة الطالب، كما أنه سيعزز من حصولهم على عضوية الزمالة الأكاديمية البريطانية.

من جهته صرح رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني:" إن الخبرة التي تمتلكها الخبيرة لوسي في الإعتمادية والزمالة كانت سببًا رئيسيًا لإنجاح ورشة العمل التدريبية التي أشاد بها وتفاعل معها كافة أعضاء الهيئة التدريسية المشاركين". وبين المشهداني أن الجامعة الخليجية قد أعدت خطةً تطويرية شاملة لتطوير وتحسين أداء كافة منتسبيها لينعكس ذلك على جودة المخرجات الأكاديمية للجامعة وجعلها المنافس الأول في سوق العمل المحلي والإقليمي.

الجدير بالذكر أن الأستاذة لويس لومسدن تمتلك خبرة واسعة في مجال الإعتمادية والزمالة في أكاديمية التعليم العالي في بريطانيا علاوةً على تجاربها المكثفة في مجال التطوير المهني لمؤسسات التعليم العالي في الدول الغربية.