+A
A-

مواجهة التحدي بين تألق الكهرماء وعودة بابكو في كأس بابكو للشركات الكروية

تقام غدا ثاني مباريات الدور النصف نهائي من مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم، بمواجهة تجمع بين الكهرماء وبابكو في تمام الساعة 4.45 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

هذه المباراة التي تحدد الطرف الثاني المتأهل إلى المباراة النهائية من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة ويصعب التكهن بالنتيجة نظراً لقوة العناصر المتواجدة في صفوف الفريقان، فضلاً عن الخبرة، إذ سبق لهما تحقيق لقب المسابقة. فريق الكهرماء الذي يقدم موسماً متميزاً وينافس على جبهتان الدوري والكأس  لم يصل إلى هذا الدور بسهولة بعدما فاز بصعوبة على فريق ألبا الذي كان أحد المرشحين للمنافسة على اللقب، وعبوره إلى هذا الدور بلا شك يعزز أكثر من ثقة اللاعبين بقيادة المدرب حمد التميمي الذي يملك خيارات كثيرة من العناصر التي يستطيع من خلالها رسم خططه والتعويل على قدراتهم في تحقيق النتيجة التي يصبوا إليها من أمثال المخضرم سيدهادي حميد والخطير أحمد محمد وبقية الزملاء.

في المقابل فريق بابكو الذي عبر إلى هذا الدور من بوابة فريق طيران الخليج فأن النتائج الأخيرة ستعطي الدافع الكبير والمعنوي للفريق لتقديم مستوى أفضل مما قدم في مسابقة الدوري الذي لم يرتقي إلى المستوى المأمول منه، لذلك فأن مدرب الفريق محمود عبدالرحمن يتطلع للاستفادة من هذه العودة الكبيرة للاعبين ومن عودة المهاجم الخطير محمد صالح من الاصابة ليشكل أحمد المفاتيح المهمة بجانب فواز بوشقر وبقية الزملا في هذه المواجهة التي ستكون محطة مهمة للعودة والتأهل للمباراة النهائية من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.