+A
A-

OSN تتعاقد مع النجم ظافر العابدين ليكون الوجه الإعلاني لها

أختارت شبكة OSN التلفزيونية مع النجم التونسي ظافر العابدين ليكون وجهاً للحملة التسويقية الجديدة لها، حيث تركز الحملة على دور القصص في الربط بين الناس، ولذلك تم اختيار ظافر لمهارته في رواية الحكايات وقدرته الكبيرة على التواصل مع مختلف الأعمار.

شبكة أوربت شوتايم (OSN) هي أحد أكبر شركات التلفزيون في الشرق الأوسطوتضم حوالي 150 محطة ترفيهية مع عروضات حصرية لأحدث الأفلام والمسلسلات الرائجة، إضافة إلى المنوعات والعروض الرياضية والثقافية والقنوات المخصصة للأطفال.

وبدأ ظافر يوم الجمعة الماضي تصوير مسلسله الجديد ليالي أوجيني، والذي تدور أحداثه بين القاهرة وبورسعيد خلال الأربعينات من القرن الماضي، لينافس به في الموسم الرمضاني المُقبل، وهو مُقتبس من عمل إسباني، ويقوم بكتابة السيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وهو من إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني التي تشهد التعاون الثاني مع ظافر بعد مسلسل حلاوة الدنيا.

ومؤخراً حضر ظافر العرض الخاص لفيلمه حبة كاراميل في دبي، كما تستعد دور العرض التونسية لاستقبال الفيلم خلال شهر فبراير الحالي، وذلك بينما يحقق الفيلم أرقاماً قياسية في دور العرض اللبنانية حيث باع ما يقترب من 200 ألف تذكرة وما زال يواصل نجاحه الساحق في السينمات للأسبوع السابع على التوالي.