+A
A-

مراد: الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بمجمع 745 في سند

صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة أسماء جاسم مراد بأن الوزارة قد انتهت من إنشاء مشروع شبكة الصرف الصحي في منطقة سند مجمع 754 حيث تم توصيل 90 منزلاً بخدمة الصرف الصحي.

وذكرت مراد بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة، سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الاولويات الوطنية في تلك المنطقة.

وأضافت الوكيل المساعد للصرف الصحي بأن المشروع أشتمل على إنشاء 827 متر من الخطوط الرئيسية، و566 متر من الخطوط الفرعية، وبناء 100 غرفة تفتيش للخطوط الرئيسية والخطوط الفرعية، و90 توصيلة للمنازل والاراضي لخدمة سكان سند مجمع 745.

وأشارت مراد إلى أن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها تلبية لاحتياجات وتطلعات السكان في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

يذكر بأن المناقصة قد أرسيت على شركة تايلوس للحفريات بتكلفة مائتان وثلاث وثلاثون الفاً ومائتان وواحد وخمسون ديناراً (233,251.180) دينار.

من جانبه أشاد نائب رئيس امانة العاصمة السيد مازن العمران بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في النهوض بالبنية التحتية وقطاع الصرف الصحي في المملكة، وقال: نشكر سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على هذا المشروع الذي يخدم شريحة كبيرة من أهالي منطقة سند مجمع 745، ولا يخفى على أحد أهمية مشاريع الصرف الصحي كونها تتعلق بصحة المواطنين والبيئة خصوصاً في محافظة العاصمة التي تعتبر واجهة البلد، ونشكر الوزارة على هذا المشروع لذي حقق الراحة والرضا للمواطنين ".