+A
A-

مواجهة صعبة وندية بين تطوير وجارمكو في كأس بابكو للشركات الكروية

تقام غدا أولى مباريات الدور النصف نهائي من مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بمواجهة تجمع بين تطوير وجارمكو في تمام الساعة 4.45 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

ستكون هذه المواجهة خاصة جداً بين فريقان هما الوحيدان في هذا الدور لم يسبق لهما أن حققا لقب المسابقة، وستكون الفرصة سانحة لبلوغ المباراة النهائية والاقتراب من ملامسة اللقب للمرة الأولى، وفضلاً عن تلك المعطيات فأن اللقاء الذي جمع الفريقان في مسابقة الدوري سيكون له تأثيره، إذ أن فريق جارمكو قد تلقى خسارة موجعة من الخصم ذاته أنهت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، لذا فأن المواجهة ستحمل طابع الندية والتنافس.

فريق تطوير الذي شهد أداءه تطور واضح في الآونة الأخيرة فضلاً عن فوزه على الأشغال والبلديات وتأهله إلى الدور النصف نهائي سيدخل بثقة كبيرة من أجل تحقيق الانتصار وبلوغ المباراة النهائية بقيادة مدربه السيدمحمد باقر الذي يعول بصورة كبيرة على القدرات والإمكانيات الفردية وحماس اللاعبين لتحقيق الفوز.

في المقابل جارمكو يأمل مدربه السيدحسن عيسى أن يكون فريقه مستعداً بالصورة المناسبة للقاء اليوم والاستفادة من الدروس الماضية بالاعتماد على خبرة وإمكانيات اللاعبين لتحقيق الانتصار الذي من خلاله يعوض ضياع بطولة الدوري، ويبلغ للمباراة النهائية.