العدد 3400
الأحد 04 فبراير 2018
banner
البحرين تحدثكم حديثا واحدا لا ثاني له هو... لا مكان للإرهاب
الأحد 04 فبراير 2018

يواصل القضاء البحريني النزيه دوره وتحقيق أهدافه السامية النبيلة على الوجه الأكمل، تحقيقا للعدل والاستقرار والأمن، فقد أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة الحكم بإعدام قاتل الشرطي وجدي صالح قرب “مجمع الكاونتري مول”، وقبل ذلك صدرت أحكام أخرى تؤكد سيادة القانون وتوطيد الأمن والسلام في المجتمع والحزم والصرامة مع كل من تسول له نفسه نشر الفوضى والإرهاب وإزهاق أرواح الأبرياء وانتهاك الحرمات وتخريب المجتمع، فنجاح الدول يعتمد على إحساس المواطن بالعدل والاستقرار والأمن والتصدي لعبث العابثين والساقطين بكل فئاتهم وشخصياتهم، والمخزي في معظم القضايا التي يتم الحكم فيها وتنشرها الصحف المحلية هو السقوط المريع في فخ الشيطان بمبالغ نقدية تتراوح من 50 دينارا إلى 100 وربما أقل أو أكثر.. يلقونه في جوف البحر دون عودة بمكافأة 50 دينارا! أي غباء هذا وأي ضياع يدفع المرء لقتل أرواح بريئة مقابل حفنة دنانير إلا إذا كانت القاعدة التي ينطلق منها مليئة بأعشاب الخيانة والشحن الطائفي المقيت، وهذه حقيقة معروفة دون إشارات، فكل من سقط في الأعماق الآسنة سقوطا مميتا ومزق مستقبله بيديه كان بسبب الخطب التحريضية وعالمها السحري المريض، فهي كانت – أي الخطب - كالمخدر الذي يشعل في نفوسهم البطولات الوهمية ويستدرجهم للخروج بعناد لمواجهة الدولة والقانون وقتل رجال الأمن ومن هنا تنبع المأساة.

هل تريدون أن تكتب قصتكم بهذا الشكل؟ هل هذه هي البطولة التي اختاروها لكم والطراز المسرحي الرفيع؟ أعظم نعمة منحت للإنسان هي نعمة العقل والتفكير والتدبر، ولكنكم مثل القطعة الزجاجية التي يسهل كسرها، أوهام وخيالات وتصورات وفي النهاية “الإعدام” والقصاص العادل ونهاية العبث بأمن البحرين والاستقرار الشامل والسير في الطريق الصحيح.

هناك فرق كبير بين القاعدة والقمة، والبحرين تسير بثبات وقوة دون تراجع في القضاء على الإرهاب مهما تنوعت الظروف والجبهات والميادين، وتحدثكم حديثا واحدا لا ثاني له هو... لا مكان للإرهاب، والقصاص مصير من يستهدف رجال الأمن.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .